رانيا يوسف تضرب من جديد... هكذا أطلت في مهرجان الجونة (صور)   شاهد بالفيديو .. لحظه سقوط انهيار "وصلة" جسر الباص السريع على شارع الجيش   وفاة دكتور الفقراء الأردنيين الذي بدأت كشفيته بربع دينار وانتهت بدينارين   تشييع جثمان شيخ التأمين طيب الذكر وائل زعرب "ابو الوليد"   رفع الحجز المالي عن نادي الجزيرة بعد شكوى رفعها احد رؤساء النادي السابقين   الحكومة تسدد المصفاة 457 مليون دينار   القبض على شخص من جنسية عربية مطلوب بـ 3 ملايين و276 ألف دينار   حقائب بالقرب من السفارة الأميركية في عبدون تستنفر الاجهزة الامنية وخبراء المتفجرات    افتتاح المؤتمرالدولي السابع للسمع والتوازن بتنظيم من جامعة عمان الأهلية والأكاديمية العربية وجامعة لوبك   كلية عمان الجامعية تستقبل الطلبة الجدد للفصل الاول من العام 2019-2020  
التاريخ : 26-05-2019
الوقـت   : 08:20am 

بنك القاهرة عمان يدعم الايام الوظفية في جامعات اردنية

الشعب نيوز -

عمان - ترجم بنك القاهرة عمان رسالته نحو تمكين الشباب الاردني من الحصول على فرص عمل في مختلف المجالات والتخصصات بدعمه لايام وظيفية نظمتها جامعات اردنية.

وساهم بنك القاهرة عمان في دعم الايام الوظيفية في كل من جامعات الاردنية وفيلادلفيا والاميره سمية والهاشمية والالمانية الاردنية.

وشهدت هذه الفعاليات اقبالا لافتا من قبل الباحثين عن العمل في المجال المصرفي والمالي، كما استقبل جناح البنك في هذه الايام طلبات الباحثين عن فرصة عمل في هذا المجال. 

ويولي بنك القاهرة عمان الشباب اهمية كبيرة خاصة في تمكينهم من الحصول على فرص عمل في مختلف المجالات والتخصصات وذلك في اطار سياسته في دعم المجتمع المحلي والمساهمة في حل مشاكل الفقر والبطالة بين الشباب.

وعرف عن بنك القاهرة عمان بانه من المؤسسات الوطنية الرائدة في رعاية الشباب وابداعاتهم سواء من خلال المساهمة في تمكينهم من العيش الكريم و دعم مشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة  التي جعلته وجهة بنوك ومؤسسات مالية عالمية اوروبية تعمل على دعم اقتصاديات دول من خلال النهوض بالمشروعات الشبابية الابداعية على مختلف الصعد.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.