الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة   الضمان: صرف زيادة رفع الحد الأدنى لرواتب التقاعد بدءاً من رواتب الشهر الحالي  
التاريخ : 26-05-2019
الوقـت   : 08:20am 

بنك القاهرة عمان يدعم الايام الوظفية في جامعات اردنية

الشعب نيوز -

عمان - ترجم بنك القاهرة عمان رسالته نحو تمكين الشباب الاردني من الحصول على فرص عمل في مختلف المجالات والتخصصات بدعمه لايام وظيفية نظمتها جامعات اردنية.

وساهم بنك القاهرة عمان في دعم الايام الوظيفية في كل من جامعات الاردنية وفيلادلفيا والاميره سمية والهاشمية والالمانية الاردنية.

وشهدت هذه الفعاليات اقبالا لافتا من قبل الباحثين عن العمل في المجال المصرفي والمالي، كما استقبل جناح البنك في هذه الايام طلبات الباحثين عن فرصة عمل في هذا المجال. 

ويولي بنك القاهرة عمان الشباب اهمية كبيرة خاصة في تمكينهم من الحصول على فرص عمل في مختلف المجالات والتخصصات وذلك في اطار سياسته في دعم المجتمع المحلي والمساهمة في حل مشاكل الفقر والبطالة بين الشباب.

وعرف عن بنك القاهرة عمان بانه من المؤسسات الوطنية الرائدة في رعاية الشباب وابداعاتهم سواء من خلال المساهمة في تمكينهم من العيش الكريم و دعم مشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة  التي جعلته وجهة بنوك ومؤسسات مالية عالمية اوروبية تعمل على دعم اقتصاديات دول من خلال النهوض بالمشروعات الشبابية الابداعية على مختلف الصعد.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.