رانيا يوسف تضرب من جديد... هكذا أطلت في مهرجان الجونة (صور)   شاهد بالفيديو .. لحظه سقوط انهيار "وصلة" جسر الباص السريع على شارع الجيش   وفاة دكتور الفقراء الأردنيين الذي بدأت كشفيته بربع دينار وانتهت بدينارين   تشييع جثمان شيخ التأمين طيب الذكر وائل زعرب "ابو الوليد"   رفع الحجز المالي عن نادي الجزيرة بعد شكوى رفعها احد رؤساء النادي السابقين   الحكومة تسدد المصفاة 457 مليون دينار   القبض على شخص من جنسية عربية مطلوب بـ 3 ملايين و276 ألف دينار   حقائب بالقرب من السفارة الأميركية في عبدون تستنفر الاجهزة الامنية وخبراء المتفجرات    افتتاح المؤتمرالدولي السابع للسمع والتوازن بتنظيم من جامعة عمان الأهلية والأكاديمية العربية وجامعة لوبك   كلية عمان الجامعية تستقبل الطلبة الجدد للفصل الاول من العام 2019-2020  
التاريخ : 26-05-2019
الوقـت   : 08:52am 

حكم فرنسي يوقف المباراة من أجل إفطار لاعب عربي (شاهد)

الشعب نيوز -

أثار الحكم الفرنسي رودي بوكييه الحدث في المباراة التي جمعت بين نادي نيس وضيفه موناكو في الأسبوع الـ38 والأخير من الدوري الفرنسي، عندما أوقف المباراة لإفطار لاعب مسلم.


وقام الحكم رودي بوكييه بإيقاف اللقاء لمدة دقيقة من الشوط الأول، من أجل كسر اللاعب يوسف عطال لاعب نيس صيامه بكمية من الماء، لكون النجم الجزائري لعب صائما في هذه المباراة.


ويبدو أن حكم المباراة كان على علم مسبق بأن "عطال" دخل إلى ميدان المباراة وهو صائم، ولذلك لم يتردد في إطلاق صافرة الإيقاف المؤقت، عندما حان موعد إفطار اللاعب.

وحظيت بادرة الحكم رودي بوكييه بإعجاب كبير وإشادة واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وجهوا تحية احترام كبيرة لهذا الحكم.


وقدم "عطال" أداء قويا خلال المباراة وكان نجمها الأبرز، فقد صنع الهدف الأول حين مرر عرضية قوية أمام مرمى الخصم، حاول أحد لاعبي موناكو إبعادها فأسكنها في شباك ناديه.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.