الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وفاة ثانية بحادثة إطلاق النار بمستشفى في الكرك   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة  
التاريخ : 26-05-2019
الوقـت   : 08:52am 

حكم فرنسي يوقف المباراة من أجل إفطار لاعب عربي (شاهد)

الشعب نيوز -

أثار الحكم الفرنسي رودي بوكييه الحدث في المباراة التي جمعت بين نادي نيس وضيفه موناكو في الأسبوع الـ38 والأخير من الدوري الفرنسي، عندما أوقف المباراة لإفطار لاعب مسلم.


وقام الحكم رودي بوكييه بإيقاف اللقاء لمدة دقيقة من الشوط الأول، من أجل كسر اللاعب يوسف عطال لاعب نيس صيامه بكمية من الماء، لكون النجم الجزائري لعب صائما في هذه المباراة.


ويبدو أن حكم المباراة كان على علم مسبق بأن "عطال" دخل إلى ميدان المباراة وهو صائم، ولذلك لم يتردد في إطلاق صافرة الإيقاف المؤقت، عندما حان موعد إفطار اللاعب.

وحظيت بادرة الحكم رودي بوكييه بإعجاب كبير وإشادة واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وجهوا تحية احترام كبيرة لهذا الحكم.


وقدم "عطال" أداء قويا خلال المباراة وكان نجمها الأبرز، فقد صنع الهدف الأول حين مرر عرضية قوية أمام مرمى الخصم، حاول أحد لاعبي موناكو إبعادها فأسكنها في شباك ناديه.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.