الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة   الضمان: صرف زيادة رفع الحد الأدنى لرواتب التقاعد بدءاً من رواتب الشهر الحالي  
التاريخ : 26-05-2019
الوقـت   : 08:15pm 

ضباط متقاعدون يوجهون نداء لرئيس محكمة أمن الدولة بالإفراج بكفالة عن اللواء الحمود - تفاصيل

الشعب نيوز -
 خلال اجتماع حاشد لضباط الأمن العام المتقاعدين أقيم في مدينة السلط وجه المجتمعون نداءا عاجلا لرئيس محكمة امن الدولة العقيد القاضي محمد العفيف للإفراج بالكفالة عن مدير عام دائرة الجمارك  السابق اللواء وضاح الحمود نظرا لتردي حالته الصحية وإصابته بمرض القلب وضرورة اخضاعة لعملية قلب مفتوح، مؤكدين ثقتهم بالقضاء العادل ونزاهة الأحكام التي تصدرها محكمة امن الدولةوسلامة أجراءت القضاء، والحرص على مكافحة الفساد واعتزازهم بشفافية المحاكمة وعلانيتها.
 
جاءت المناشدة إنسانية على خلفية التراجع الحاد بصحة اللواء الحمود المعزز بالتقارير الطبية، والانتكاسات  المتكرره ونقلة المفاجئ من السجن الى مدينة الحسين الطبية، ومراعاة ظروف التوقيف التي لا تناسب صعوبة حالته الحرجة التى وصلت الى مراحل متناهية من الخطر .
 
الى ذلك أشار الحضور من ذوي الاختصاص القانوني إلى أن إخلاء السبيل بالكفالة لن يمس إجراءات المحاكمة اللاحقة او التأثر على نتيجة الحكم، مشيرين أيضا إلى أن مدة المحاكمة قد تطول وتصل إلى سنوات نظرا لتعقيدات مراحل القضية وتشعباتها ،وكثرة عدد الشهود ومناقشة التقارير والأدلة والبينات.
 
انتهى الاجتماع بتوقيع عريضة التماس الكفالة ،يتم إيصالها ونشرها عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، واختتم بتأكيد كافة  الحضور على الولاء المطلق لجلالة الملك راعي العدالة، والالتفاف حول قيادته الهاشمية الحكيمة.
 
تجدر الإشارة إلى أن اللواء الدكتور وضاح الحمود خدم في جهاز الأمن العام لثلاثة عقود قبل ان يحال للتقاعد برتبة لواء ثم يعين مديرا عاما لدارة الجمارك بناء على تقييم دقيق لسيرته الوظيفية عبر خدمتة الطويلة التي تميزت بالإخلاص للوطن والولاء لجلالة الملك ،وكان خلالها ضابطا مبدعا وملتزما بأخلاقيات الوظيفة ومتقيدا بالقانون، ولم يسجل علية اية مخالفات او تجاوزات، وكان يحتل الصفوف الأولى في الإبداع والتميز ما أهله لنيل الثقة المطلقة في اختياره لقيادة المؤسسة الجمركة الهامة وتطوير عملها وإدارتها بنجاح .
 
 
  •  
  •  



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.