جاهة آل السعودي و العبادي .. صور   (طائرة دي لاسال) يُشارك في الأندية العربية النسوية   مسيرة حاشدة للمعلمين في الكرك .. فيديو وصور   اللجنة المصغرة للاتحاد البرلماني العربي تبدأ أعمالها في عمان   الطاقة تدعو للاستفادة من خدمة الدفع الالكتروني   الفيصلي يستكمل متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا   بالصور .. إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية   الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار   ملاك منتجع البحيرة لـ "السياحة": العقود صدّقت من قبل الوزارة   رئيس بلدية الزرقاء: هدر للكهرباء بشوارع المدينة  
التاريخ : 06-06-2019
الوقـت   : 11:40am 

حسناء نهائي أبطال أوروبا تتلقى "عقوبة"

الشعب نيوز -

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأربعاء، العقوبة التي اتخذها كل من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والسلطات الإسبانية، بحق الشابة التي اقتحمت ملعب كرة القدم خلال مباراة "الشامبيونزليغ" التي أقيمت، مؤخرا، بين ليفربول وتوتنهام في العاصمة الإسبانية مدريد.

وبحسب المصدر، فإن عارضة الأزياء الروسية، كيلي ولونسكي، التي اقتحمت الملعب بلباس قصير و"مثير" كتبت عليه اسم قناة صديقها في موقع يوتيوب، عوقبت بغرامة قدرها 15 ألف يورو.

واستطاعت الشابة، أن اقتحام الملعب خلال المباراة، وتقدمت وسطه ثم أخذت تركض، لكن سرعان ما جرى إبعادها من قبل أحد عناصر الأمن في المباراة التي منحت الكأس لفريق ليفربول الإنجليزي بعد فوزه بهدفين دون مقابل على توتنهام.

وتضم العقوبة الإجمالية غرامتين اثنتين؛ فالاتحاد الأوروبي لكرة القدم فرض غرامة قدرها 5 آلاف يورو بسبب الدخول إلى الملعب، أما الشرطة الإسبانية ففرضت 10 آلاف يورو بسبب الإعلان غير المرخص لقناة صديقها.

وقلل متابعون من شأن الغرامة، وأوضحوا أن قيمة الدعاية، التي قامت بها لصالح المنصة الإلكترونية لصديقها وحسابها تصل في الواقع إلى 3 ملايين جنيه إسترليني.

وارتفع عدد متابعي الشابة الروسية البالغة من العمر 22 عاما، من 300 ألف إلى 2.4 مليون على موقع إنستغرام، لكن الحساب سرعان ما جرى إغلاقه.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.