الناطق باسم الضمان: احتساب راتب تقاعد المؤمّن عليه العسكري الشهيد بما يعادل (100%) من راتبه بتاريخ استشهاده   وفاة آخر سفير سوري لدى الجامعة العربية   تحقيق بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"   يوم تنويري وجولة بمرافق جامعة عمان الأهلية للطلبة المستجدين في كلية الهندسة   اتفاقية تعاون لطرح دبلومات تدريبية في جامعة عمان الأهلية   كلية تقنية المعلومات في عمان الأهلية تنظم محاضرة تعريفية بمسابقة شركة هواوي   أشهار رواية حب محمدي لرجاء فوزي في اتحاد الكتاب.   د.زريقات : أغلقنا أبوابا في مستشفى البشير كانت تستخدم لأغراض جرمية .. وسيتم تغييرها لتتناسب مع شروط السلامة العامة .. فيديو   صفحة على فيس بوك تمنحك شهادة دكتوراه من الجامعات الاردنية والمصرية وانت (نائم) في منزلك.. والسعر 1200 دولار!!   الملك يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للبنان  
التاريخ : 06-06-2019
الوقـت   : 11:43am 

تصريح ناري .. بماذا وصف يوسف شعبان الفنان محمد رمضان!

الشعب نيوز -

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بالتصريحات الحادة التي عبر فيها النجم العربي الكبير يوسف شعبان عن رأيه بالفنان محمد رمضان.

وأكد الفنان يوسف شعبان، في مقابلة له مع مجلة عربية، أنه لا يمكن أن يقبل المشاركة في أي عمل درامي مع الفنان محمد رمضان، لأن الفنان الحقيقي لا يتطاول على زملائه ويحترم مشاهديه ويتمتع بمصداقية ما يقدمه للجمهور.

وقال شعبان: إن الفنان قديما عندما كان يشاهد فنانا كبيرا أقدم منه بسنة واحدة كان يقف له احتراما وتقديرا، فالفنان دون أخلاق لا يساوي شيئا، فما بالك لو تطاول على زملائه، مضيفا، أن الفنان من الأساس لا يجوز أن يطلق على نفسه لقب رقم واحد.

وبين طبيعة العلاقة التي كانت تربط الفنانين ببعضهم أيام "الزمن الجميل" بقوله: "نحن كنا نقدر الجيل السابق مثل شكري سرحان وأحمد رمزي، ونكمل ما تركه لنا النجوم الذين سبقونا، ولا نبدلهم من أجل الأموال".

وكالات




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.