الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة   الضمان: صرف زيادة رفع الحد الأدنى لرواتب التقاعد بدءاً من رواتب الشهر الحالي  
التاريخ : 06-06-2019
الوقـت   : 04:17pm 

شاهد.. اصالة تواصل هجومها على انغام: “سقط احترامي لها” .. فيديو

الشعب نيوز -

مرة جديدة، انتقدت الفنانة السورية اصالة زميلتها وصديقتها السابقة الفنانة المصرية انغام على خلفية زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، طليق ابن شقيقة طارق العريان.

جاء كلام اصالة في حلقة الامس من برنامج “توأم روحي” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان عبر قناة bein drama، حيث رافقها في الحلقة زوجها المخرج والمنتج طارق العريان.

وردا على سؤال من نيشان، قالت اصالة عن علاقتها بأنغام “عندي شعور مش لطيف اتجاهها سقط الاحترام”.

وتحدثت اصالة عن ردة فعلها عندما سمعت بخبر زواج انغام من أحمد إبراهيم، وقالت إنها لم تصدق الخبر، بل كانت تقول لكل من حولها إن هذا الأمر غير صحيح وأن أنغام مستحيل أن تفعل هذا وأن تقع في هذا الخطأ الكبير.

وأكدت أنها حتى وإن انفصلت أنغام عن أحمد إبراهيم لن تعود علاقتهما كما في السابق، موضحة أنها لم تتصل بها لتستفسر عما حدث لأن صدمتها كانت كبيرة.

وبررت اصالة غضبها من انغام قائلة “أن الصبية التي خرب بيتها هي ابنة الأخت الوحيدة لطارق العريان، موضحة أنها ألغت متابعة أنغام عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور تأكدها من الخبر”.

يذكر أن خبر زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم انتشر يوم 18 فبراير مع طرحها لأحدث ألبوماتها “حالة خاصة جدا”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.