جاهة آل السعودي و العبادي .. صور   (طائرة دي لاسال) يُشارك في الأندية العربية النسوية   مسيرة حاشدة للمعلمين في الكرك .. فيديو وصور   اللجنة المصغرة للاتحاد البرلماني العربي تبدأ أعمالها في عمان   الطاقة تدعو للاستفادة من خدمة الدفع الالكتروني   الفيصلي يستكمل متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا   بالصور .. إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية   الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار   ملاك منتجع البحيرة لـ "السياحة": العقود صدّقت من قبل الوزارة   رئيس بلدية الزرقاء: هدر للكهرباء بشوارع المدينة  
التاريخ : 06-06-2019
الوقـت   : 11:15pm 

إخلاء سبيل الإعلامية رنا هويدي في قضية ”فيديوهات خالد يوسف“‎‎

الشعب نيوز -

أخلت محكمة المحاكم المصرية سبيل الإعلامية رنا هويدي، بكفالة 50 ألف جنيه، ما يعادل 3 آلاف دولار؛ على خلفية اتهامها بارتكاب فعل فاضح في القضية المعروفة إعلاميًا بـ ”فيديوهات خالد يوسف“.

 

ووجهت النيابة العامة للمتهمة تهمة التحريض على الفسق ونشر مواد إباحية على شبكة الإنترنت.

وكان متابعو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو إباحي، منسوب لها بصحبة مخرج مصري شهير، قيل إنه خالد يوسف وظهرت رنا برفقته في أوضاع مخلة، دون التحقق من صحة ما فيه.

على إثر ذلك، ألقت السلطات الأمنية في مصر، القبض على هويدي، في مطار القاهرة بداية العام الجاري أثناء محاولتها مغادرة البلاد.

وتعد المذيعة المتهمة الخامسة في القضية المتهم فيها كل من الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، وسيدة الأعمال منى الغضبان والراقصة كاميليا وجميعهن تورطن في فيديوهات مخلة مع المخرج المذكور والهارب خارج البلاد على إثر هذه القضايا.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.