الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة   الضمان: صرف زيادة رفع الحد الأدنى لرواتب التقاعد بدءاً من رواتب الشهر الحالي  
التاريخ : 08-06-2019
الوقـت   : 03:01pm 

الحسناء المدعية على نيمار بالاغتصاب تخرج محمولة على الأيدي من مركز الشرطة

الشعب نيوز -
شوهدت نجيلا ترينداد عارضة الأزياء البرازيلية خارجة من مركز الشرطة في ساو باولو الجمعة، بعد إدلائها بشهادتها على ذمة ادعائها على لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار بالاغتصاب.

وحسب ما ورد فقد أدلت ترينداد البالغة 26 عاما بشهادتها لنحو ست ساعات، قبل أن تخرج من مركز الشرطة،محمولةعلى ذراعي محاميها إلى السيارة،وتغادر المكان الذي احتشد أمامه عشرات وسائل الإعلام.

وجاءت تهمة الاغتصاب لتزيد من محنمهاجم باريس سان جيرمان، حيث تقدمت عارضة الأزياء البرازيلية بشكوى قبل 10 أيام اتهمت فيها نيمار باغتصابها في أحد فنادق العاصمة الفرنسية.

وتداولت وسائل إعلام برازيلية، ومواقع التواصل الاجتماعي شريطا قصيرا مدته نحو دقيقة وسبع ثوان، يظهر نيمار وترينداد في غرفة نوم وهما يتشاجران.

ورد نيمار في شريط بثه الأحد عبر "إنستغرام"، أنه ضحية "فخ" نصب له، مشيرا إلى أن الحقيقة "هي عكس (الاتهامات) تماما"، عارضا في الشريط الرسائل الطويلة المتبادلة مع الشابة على تطبيق "واتساب"، بما فيها صور عارية تسلمها منها، مع إخفاء اسمها، مما استدعى الشرطة البرازيلية لاستجوابه بتهمة نشر صور فاضحة.
 
 
 
 
 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.