الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة   الضمان: صرف زيادة رفع الحد الأدنى لرواتب التقاعد بدءاً من رواتب الشهر الحالي  
التاريخ : 09-06-2019
الوقـت   : 04:56pm 

شاهد.. مي عمر: “دايما جوزي بيحب يقتلني في آخر المسلسل”!

الشعب نيوز -

اعتبرت الفنانة المصرية مي عمر، إن مسلسل “ولد الغلابة” والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، لاقى ردود فعل ايجابية من الجمهور.

وأضافت مي عمر خلال استضافتها ببرنامج “الحكاية” والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، والمذاع على فضائية ON E، أن الشخصية التي كانت تلعبها تعتبر سبب المصائب التي دارت حولها قصة المسلسل، موضحة أنها لا تعلم لماذا يقوم زوجها بقتلها في نهاية الأعمال الفنية التي تشارك فيها معه “أنا سألته ليه بتقتلني كل مرة؟ وقاللي لأ.. بس أنا حاسّة إنه آه”.

وقال زوجها المخرج محمد سامي، إنه قتلها في 3 أعمال فنية وليس اثنين فقط، فقاطعته مي عمر بقولها “محمد.. بس” ورد عليها بقوله “خلاص”، حتى تدخل الإعلامي عمرو أديب، وقال “هي تقولك محمد وأنت تسكت هي الست مسيطرة أوي كده”.

 

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.