جاهة آل السعودي و العبادي .. صور   (طائرة دي لاسال) يُشارك في الأندية العربية النسوية   مسيرة حاشدة للمعلمين في الكرك .. فيديو وصور   اللجنة المصغرة للاتحاد البرلماني العربي تبدأ أعمالها في عمان   الطاقة تدعو للاستفادة من خدمة الدفع الالكتروني   الفيصلي يستكمل متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا   عرض "الريتز كارلتون" للبيع بسبب التعنت الحكومي   بالصور .. إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية   الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار   ملاك منتجع البحيرة لـ "السياحة": العقود صدّقت من قبل الوزارة  
التاريخ : 09-06-2019
الوقـت   : 04:56pm 

شاهد.. مي عمر: “دايما جوزي بيحب يقتلني في آخر المسلسل”!

الشعب نيوز -

اعتبرت الفنانة المصرية مي عمر، إن مسلسل “ولد الغلابة” والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، لاقى ردود فعل ايجابية من الجمهور.

وأضافت مي عمر خلال استضافتها ببرنامج “الحكاية” والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، والمذاع على فضائية ON E، أن الشخصية التي كانت تلعبها تعتبر سبب المصائب التي دارت حولها قصة المسلسل، موضحة أنها لا تعلم لماذا يقوم زوجها بقتلها في نهاية الأعمال الفنية التي تشارك فيها معه “أنا سألته ليه بتقتلني كل مرة؟ وقاللي لأ.. بس أنا حاسّة إنه آه”.

وقال زوجها المخرج محمد سامي، إنه قتلها في 3 أعمال فنية وليس اثنين فقط، فقاطعته مي عمر بقولها “محمد.. بس” ورد عليها بقوله “خلاص”، حتى تدخل الإعلامي عمرو أديب، وقال “هي تقولك محمد وأنت تسكت هي الست مسيطرة أوي كده”.

 

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.