جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن ....   جاهة آل السعودي و العبادي .. صور   (طائرة دي لاسال) يُشارك في الأندية العربية النسوية   مسيرة حاشدة للمعلمين في الكرك .. فيديو وصور   اللجنة المصغرة للاتحاد البرلماني العربي تبدأ أعمالها في عمان   الطاقة تدعو للاستفادة من خدمة الدفع الالكتروني   الفيصلي يستكمل متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا   اعتصام لعمال في امانة عمان الكبرى   عرض "الريتز كارلتون" للبيع بسبب التعنت الحكومي   بالصور .. إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية  
التاريخ : 10-06-2019
الوقـت   : 04:43am 

رانيا يوسف بإطلالة مثيرة جديدة

الشعب نيوز -

كعادتها أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل بعد نشرها صور جديدة أطلت فيها بإطلالة جديدة ومثيرة.

فقد ظهرت رانيا يوسف مرتدية ” بدي ستوميك” أسود، كشف عن منطقة الصدر والبطن، مع “ميني جيب” قصير كما اعتمدت على الشعر الويفي المنسدل والمكياج “سموكي”.

واكتفت رانيا يوسف، بالتعليق عليها موجهة حديثها إلى جمهورها: “الأمر يتعلق بك.. إذا فزت لك أو خسرت لك أيضا.. اسود و ابيض.. لا مكان للاختباء”.

وقد تلقت رانيا يوسف عددا من التعليقات السلبية حيث وتساءل بعض متابعيها: “لماذا تتجهين إلى الإثارة؟ وإيه المضمون من كده يا رانيا ربنا يهدينا ويهديكي يارب” فيما علق اخر “اجمل بطانة في الدنيا”.

 
 
First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.