رانيا يوسف تضرب من جديد... هكذا أطلت في مهرجان الجونة (صور)   شاهد بالفيديو .. لحظه سقوط انهيار "وصلة" جسر الباص السريع على شارع الجيش   وفاة دكتور الفقراء الأردنيين الذي بدأت كشفيته بربع دينار وانتهت بدينارين   تشييع جثمان شيخ التأمين طيب الذكر وائل زعرب "ابو الوليد"   رفع الحجز المالي عن نادي الجزيرة بعد شكوى رفعها احد رؤساء النادي السابقين   الحكومة تسدد المصفاة 457 مليون دينار   القبض على شخص من جنسية عربية مطلوب بـ 3 ملايين و276 ألف دينار   حقائب بالقرب من السفارة الأميركية في عبدون تستنفر الاجهزة الامنية وخبراء المتفجرات    افتتاح المؤتمرالدولي السابع للسمع والتوازن بتنظيم من جامعة عمان الأهلية والأكاديمية العربية وجامعة لوبك   كلية عمان الجامعية تستقبل الطلبة الجدد للفصل الاول من العام 2019-2020  
التاريخ : 10-06-2019
الوقـت   : 03:47pm 

د. الشقران .. وزير صناعة فاسد “#بس_يلغوا_قانون_الجرائم_الالكترونية بحكيلكم اسمه الرباعي “

الشعب نيوز -

كتب النائب السابق الدكتور أحمد الشقران في صفحته على الفيسبوك ، عن تجاوزات تخص وزير صناعة وتجارة أسبق لم يذكر اسمه ، قال انه بنى قصر له بمبلغ 4 ملايين دينار أردني .
وأضاف الشقران ، أن هيئة النزاهة ومكافحة الفساد استجوبت الوزير المذكور حول ذلك ، فكان جوابه : أنه من عشيرة كبيرة وعندنا أملاك وبعت جزء من أرضي وبنيت البيت !!
ولكن ..
هيئة مكافحة الفساد وبعد مخاطبة دائرة الأراضي والمساحة حول ذلك للاستفسار عن ارث الوزير ، كان الجواب … ورث دونم ونص قيمتهم لا تتجاوز خمسين الف واصلاً ما باعهم لسة باسمه
وختم الشقران منشوره بالقول :
جاري تطريز كتاب المدعي العام باحالته للمحاكمة بتهمتي استثمار الوظيفة والرشوة
#بس_يلغوا_قانون_الجرائم_الالكترونية بحكيلكم اسمه الرباعي

وتاليا نص ما كتبه الشقران
وزير صناعة وتجارة (كنت أفكره صراحة محترم) وبعد شكاوى عن تجاوزات له
سألوه نشامى مكافحة الفساد عن قصره ذو الملايين الاربعة من أين لك هذا ؟ جاوب بثقة انا من عشيرة كبيرة وعندنا أملاك وبعت جزء من أرضي وبنيت البيت !!
مكافحة الفساد خاطبت الأراضي وجاء الجواب ،،، الزلمة ورث دونم ونص قيمتهم لا تتجاوز خمسين الف واصلاً ما باعهم لسة باسمه 
جاري تطريز كتاب المدعي العام باحالته للمحاكمة بتهمتي استثمار الوظيفة والرشوة
#بس_يلغوا_قانون_الجرائم_الالكترونية بحكيلكم اسمه الرباعي




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.