الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة   الضمان: صرف زيادة رفع الحد الأدنى لرواتب التقاعد بدءاً من رواتب الشهر الحالي  
التاريخ : 10-06-2019
الوقـت   : 04:03pm 

اعتقال رئيس باكستان الأسبق آصف علي زرداري بتهم الفساد

الشعب نيوز -


اعتقلت السلطات الباكستانية رئيس الدولة الأسبق وزعيم حزب الشعب الباكستاني المعارض، آصف علي زرداري، على ذمة اتهامات بالفساد.

وأكد نوازيش علي، المتحدث باسم مكتب المحاسبة الوطني الباكستاني المسؤول عن مكافحة الفساد، اعتقال زرداري اليوم الاثنين، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن السلطات اعتقلت زرداري وشقيقه فريال تالبور على خلفية تحقيق يجريه مكتب المحاسبة في قضية حسابات بنكية وهمية وغسل أموال.

وعلق حزب زرداري على اعتقاله بالقول إن "القضية مسيسة".

وأمضى زرداري 11 عاما في السجن بعدما أدين بالفساد والقتل، وأفرج عنه عام 2004، وانتخب رئيسا لباكستان في عام 2008، ومنذ ذلك الحين لم يدن وينفي ارتكاب أي مخالفات أو تجاوزات.

وزرداري زوج زعيمة المعارضة الباكستانية ورئيسة الوزراء الراحلة بينظير بوتو التي اغتيلت عام 2007، ووريثها في زعامة حزب الشعب.

المصدر: رويترز




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.