رانيا يوسف تضرب من جديد... هكذا أطلت في مهرجان الجونة (صور)   شاهد بالفيديو .. لحظه سقوط انهيار "وصلة" جسر الباص السريع على شارع الجيش   وفاة دكتور الفقراء الأردنيين الذي بدأت كشفيته بربع دينار وانتهت بدينارين   تشييع جثمان شيخ التأمين طيب الذكر وائل زعرب "ابو الوليد"   رفع الحجز المالي عن نادي الجزيرة بعد شكوى رفعها احد رؤساء النادي السابقين   الحكومة تسدد المصفاة 457 مليون دينار   انفجار قنبلة في الغباوي ووفاة طفلين واصابة 3 آخرين حالتهم سيئة   القبض على شخص من جنسية عربية مطلوب بـ 3 ملايين و276 ألف دينار   حقائب بالقرب من السفارة الأميركية في عبدون تستنفر الاجهزة الامنية وخبراء المتفجرات    افتتاح المؤتمرالدولي السابع للسمع والتوازن بتنظيم من جامعة عمان الأهلية والأكاديمية العربية وجامعة لوبك  
التاريخ : 10-06-2019
الوقـت   : 04:03pm 

اعتقال رئيس باكستان الأسبق آصف علي زرداري بتهم الفساد

الشعب نيوز -


اعتقلت السلطات الباكستانية رئيس الدولة الأسبق وزعيم حزب الشعب الباكستاني المعارض، آصف علي زرداري، على ذمة اتهامات بالفساد.

وأكد نوازيش علي، المتحدث باسم مكتب المحاسبة الوطني الباكستاني المسؤول عن مكافحة الفساد، اعتقال زرداري اليوم الاثنين، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن السلطات اعتقلت زرداري وشقيقه فريال تالبور على خلفية تحقيق يجريه مكتب المحاسبة في قضية حسابات بنكية وهمية وغسل أموال.

وعلق حزب زرداري على اعتقاله بالقول إن "القضية مسيسة".

وأمضى زرداري 11 عاما في السجن بعدما أدين بالفساد والقتل، وأفرج عنه عام 2004، وانتخب رئيسا لباكستان في عام 2008، ومنذ ذلك الحين لم يدن وينفي ارتكاب أي مخالفات أو تجاوزات.

وزرداري زوج زعيمة المعارضة الباكستانية ورئيسة الوزراء الراحلة بينظير بوتو التي اغتيلت عام 2007، ووريثها في زعامة حزب الشعب.

المصدر: رويترز




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.