الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة   الضمان: صرف زيادة رفع الحد الأدنى لرواتب التقاعد بدءاً من رواتب الشهر الحالي  
التاريخ : 11-06-2019
الوقـت   : 10:58am 

قسم التسويق بـ "عمان الاهلية" يحصل على الاعتماد الدولي IIMP

الشعب نيوز -

حصل قسم التسويق في كلية الأعمال بجامعة عمان الأهلية على الاعتماد الدولي لبرنامج البكالوريوس من الهيئة الدولية للمسوقين المحترفين  (IIMP) ومقرها كندا، وبذلك تكون جامعة عمان الاهلية أول من يحصل على اعتماد دولي لبرنامج التسويق في الاردن .

حيث يوفر هذا الاعتماد العديد من المزايا للطلبة المسجلين في البرنامج وللقسم الأكاديمي والتي منها الحصول على منح دراسية لأفضل عشرة طلاب في القسم وتغطية التكاليف المادية لبرنامج التسويق الاحترافي(CMMP)، بالإضافة للمشاركة في المسابقات الدولية والمنافسات المنظمة من قبل (IIMP)على مستوى دولي.

 

كما يقدم هذا الاعتماد للطلبة الذين ينهون متطلبات برنامج البكالوريوس في التسويق شهادة(IIMP) المستوى الأول... فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى والتي ستؤدي إلى زيادة إمكانية خلق فرص العمل وتأهيل خريجي التسويق وفقاً لمتطلبات سوق العمل الدولي. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.