الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة   الضمان: صرف زيادة رفع الحد الأدنى لرواتب التقاعد بدءاً من رواتب الشهر الحالي  
التاريخ : 11-06-2019
الوقـت   : 11:20am 

متسول يمتلك 3 مركبات ودخله الشهري 1850 دينارًا
تعبيرية

الشعب نيوز -
ضبطت ادارة مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية متسول يتقاضى من مصادر دخل ابنائه ما يقدر بـ 1850 دينارا شهريا ويمتلك ثلاث سيارات فارهة من خلال جمعه تبرعات بغير وجه حق مستغلا اوراقا غير مصدقة كانت بحوزته.
وقال مدير ادارة مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية ماهر الكلوب انه تم ضبط مبلغ 185 دينارا بحوزة المتسول من خلال طلب المال من الناس في ارجاء عمان مضيفا ،انه وفي الاستعلام والمتابعة تبين ان المتسول يملك ثلاث سيارات بانواع مختلفة ،»شفروليت»و «سوزوكي» و «ميتسوبيشي».
وتابع الكلوب ان المتسول يحصل على دخل شهري عن طريق ابنائه المسجلين في الضمان الاجتماعي والموظفين رسميا لدى جهات رسمية معتمدة يقدر بـ 1850 دينارا شهريا وهو بذلك ليس بحاجة للتسول وطلب المال من الناس بحجة جمع تبرعات بغير وجه حق.
ولفت الكلوب الى ضرورة عدم التعامل مع المتسولين من خلال الامتناع عن تقديم المال لهم، مشيرا الى ان ادارة مكافحة التسول تقوم بحملات مكثفة ومستمرة بالتعاون والتشارك مع مديرية الامن العام من اجل حماية الكوادر من اي خطر يتعرضون له خلال عمليات الضبط ، مشيرا الى ان بعض المتسولين يحملون سلاحا لمقاومة كوادر الادارة، لافتا الى حوادث سابقة تعرض لها افراد الكوادر مثل الضرب والمقاومة العنيفة وتعرض البعض منهم لكسور وجروح بسب مقاومة المتسولين.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.