مدائن توقع عقد للتحكم وإدارة دخول المركبات إلى المدن الصناعية مع شركة نافذ للخدمات اللوجستية/عُمان   جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن ....   جاهة آل السعودي و العبادي .. صور   (طائرة دي لاسال) يُشارك في الأندية العربية النسوية   مسيرة حاشدة للمعلمين في الكرك .. فيديو وصور   اللجنة المصغرة للاتحاد البرلماني العربي تبدأ أعمالها في عمان   الطاقة تدعو للاستفادة من خدمة الدفع الالكتروني   الفيصلي يستكمل متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا   "ذبحتونا": تخصص الطب يصل حد الإشباع لأول مرة في التاريخ   اعتصام لعمال في امانة عمان الكبرى  
التاريخ : 11-06-2019
الوقـت   : 12:07pm 

البحث الجنائي يلقي القبض على شخص قام بإحراق شقيقته والإبلاغ عن انتحارها في محافظة جرش

الشعب نيوز -

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن بلاغاً ورد للعاملين في قسم بحث جنائي جرش أمس حول قيام فتاة تبلغ من العمر ٣٥ عاماً بإحراق نفسها داخل منزل ذويها في محافظة جرش وأنها وصلت للمستشفى متوفاة ، حيث تم التحرك للمكان ومباشرة التحقيقات .

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيقات وما تم جمعه من أدلة ومعلومات تبين وجود شبهة جنائية بالحادثة وأن الفتاة لم تقم بالانتحار بل أنها تعرضت لجريمة قتل حيث وقع الاشتباه على شقيقها وألقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بإحراقها عن طريق سكب مادة بترولية على جسدها إثر خلافات عائلية ، وجرى إحالة القضية للقضاء .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.