جاهة آل السعودي و العبادي .. صور   (طائرة دي لاسال) يُشارك في الأندية العربية النسوية   مسيرة حاشدة للمعلمين في الكرك .. فيديو وصور   اللجنة المصغرة للاتحاد البرلماني العربي تبدأ أعمالها في عمان   الطاقة تدعو للاستفادة من خدمة الدفع الالكتروني   الفيصلي يستكمل متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا   بالصور .. إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية   الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار   ملاك منتجع البحيرة لـ "السياحة": العقود صدّقت من قبل الوزارة   رئيس بلدية الزرقاء: هدر للكهرباء بشوارع المدينة  
التاريخ : 11-06-2019
الوقـت   : 02:11pm 

توقيف 3 تجار على خلفية قضية المكسرات الفاسدة

الشعب نيوز -

قرر مدعي النزاهة ومكافحة الفساد توقيف ثلاثة أشخاص 15 يوما في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة على خلفية قضية استيراد المكسرات والقهوة غير الصالحة للاستهلاك البشري بجناية التدخل بالتزوير واستثمار الوظيفة .

مصدر مسوؤل في الهيئة قال أن بعض التجار قاموا باستيراد هذه المواد غير الصالحة من خلال شركات حاصلة على بطاقات استيراد غير عاملة على أرض الواقع .

يُذكر أن المدعي العام كان أوقف في وقت سابق أحد كبار تجار المكسرات واثنين من موظفي مؤسسة الغذاء والدواء 15 يوماً على ذمة التحقيق وعلى خلفية هذه القضية أصلا .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.