جاهة آل السعودي و العبادي .. صور   (طائرة دي لاسال) يُشارك في الأندية العربية النسوية   مسيرة حاشدة للمعلمين في الكرك .. فيديو وصور   اللجنة المصغرة للاتحاد البرلماني العربي تبدأ أعمالها في عمان   الطاقة تدعو للاستفادة من خدمة الدفع الالكتروني   الفيصلي يستكمل متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا   بالصور .. إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية   الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار   ملاك منتجع البحيرة لـ "السياحة": العقود صدّقت من قبل الوزارة   رئيس بلدية الزرقاء: هدر للكهرباء بشوارع المدينة  
التاريخ : 12-06-2019
الوقـت   : 03:48am 

(5) إصابات أثر حادث تصادم ما بين مركبة وحافلة سياحية في اربد

الشعب نيوز -

تعاملت فرق الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني غرب اربد مساء الثلاثاء مع حادث تصادم ما بين مركبة وحافلة سياحية في بلدة جديتا بلواء الكورة.

وقال مصدر أمني أن الحادث نجم عنه أصابه (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ، وعملت فرق الإسعاف والإنقاذ على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة رأيه الحكومي ومستشفى الإميرة إيمان فيما وصفت حالتهم الصحية بالمتوسطة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.