جاهة آل السعودي و العبادي .. صور   (طائرة دي لاسال) يُشارك في الأندية العربية النسوية   مسيرة حاشدة للمعلمين في الكرك .. فيديو وصور   اللجنة المصغرة للاتحاد البرلماني العربي تبدأ أعمالها في عمان   الطاقة تدعو للاستفادة من خدمة الدفع الالكتروني   الفيصلي يستكمل متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا   بالصور .. إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية   الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار   ملاك منتجع البحيرة لـ "السياحة": العقود صدّقت من قبل الوزارة   رئيس بلدية الزرقاء: هدر للكهرباء بشوارع المدينة  
التاريخ : 12-06-2019
الوقـت   : 04:01am 

ملكة جمال الفليبين 2019 من اصول فلسطينية.. شاهد كيف تؤدي وصلة رقص شرقي!

الشعب نيوز -

كشفت غازيني كريستيانا غانادوس والتي فازت مؤخرًا بلقب ملكة جمال الفلبين 2019 أن لديها جذورا عربية وأن والدها منحها جينات فلسطينية.

وعبّرت الفتاة، التي تبلغ من العمر 23 عامًا، والتي تعمل في مجال الأزياء، عن سعادتها الشديدة بفوزها باللقب، معربة عن أملها بأن تلتقي بوالدها في المستقبل.

وأعربت عن فخرها بأصولها العربية والفلسطينية، مشيرة إلى أنها تعشق الموسيقى الشرقية، وسبق أن قدمت وصلة رقص شرقي في المراحل الأولى من المسابقة، ونالت إعجاب الجميع.

وقالت: ”أنا لست في عجلة من أمري لمقابلته (والدها) لكن يومًا ما في النهاية سأجد الوقت لإكمال نفسي وروحي وأشكره على الجينات الفلسطينية، وآمل الأفضل“.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.