جاهة آل السعودي و العبادي .. صور   (طائرة دي لاسال) يُشارك في الأندية العربية النسوية   مسيرة حاشدة للمعلمين في الكرك .. فيديو وصور   اللجنة المصغرة للاتحاد البرلماني العربي تبدأ أعمالها في عمان   الطاقة تدعو للاستفادة من خدمة الدفع الالكتروني   الفيصلي يستكمل متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا   بالصور .. إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية   الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار   ملاك منتجع البحيرة لـ "السياحة": العقود صدّقت من قبل الوزارة   رئيس بلدية الزرقاء: هدر للكهرباء بشوارع المدينة  
التاريخ : 12-06-2019
الوقـت   : 04:52am 

فولانسكي تتحدى الاتحاد الاوروبي

الشعب نيوز -

بعد اقتحامها ملعب نهائي دوري ابطال اوروبا بين ليفربول وتوتنهام الانكليزيين أعلنت الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية كينزي فولانسكي نيتها تكرار فعلتها رغم فرض غرامة مالية عليها.

الاتحاد الاوروبي فرض غرامة مالية قدرها 15 ألف يورو على فولانسكي وكشفت الشقراء الجميلة أنها تخطط لتكرار ما فعلته لتحقيق مزيد من الشهرة والمال.

 

وتحدثت فولانسكي لصحيفة The Sun وقالت: "اخطط لكسب ما يكفي من المال لانني سأترك عملي في عرض الأزياء. لقد تجاوز عدد متابعي صفحتي في إنستغرام مليوني متابع بعد دخولي الملعب".

وأضافت: "لا أعتقد أن ذلك يضر أحدا".

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.