الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة   الضمان: صرف زيادة رفع الحد الأدنى لرواتب التقاعد بدءاً من رواتب الشهر الحالي  
التاريخ : 12-06-2019
الوقـت   : 04:58am 

رئيس اللجنة العليا والمدير التنفيذي للمهرجان يعقدان مؤتمرا صحفيا للإعلان عن فعاليات المهرجان في دورته الرابعة والثلاثين

الشعب نيوز -

 

يعقد رئيس اللجنة العليا لمهرجان جرش للثقافة والفنون معالي وزير الثقافة محمد ابو رمان والمدير التنفيذي للمهرجان السيد ايمن سماوي مؤتمرا صحفيا في فندق فندق الميلينيوم / الشميساني في الثانية عشرة من ظهر يوم الاثنين الموافق 17-6-2019 للاعلان عن فعاليات المهرجان في دورته الرابعة والثلاثين ، حيث وجه الدعوة المكتب الاعلامي للمهرجان لكافة ممثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية .
وينطلق المهرجان تحت الرعاية الملكية السامية في 18 /7/ 2019 في مدينة جرش الاثرية لتحمل دورة المهرجان عروضا فنية محلية وعربية حيت سيتم الاعلان بشكل مفصل عن كافة الفعاليات ويحتضن مهرجان جرش للثقافة والفنون هذا العام توليفة غنائية من أبرز نجوم الغناء والموسيقى في الاردن والعالم العربي.
المكتب الاعلامي لمهرجان جرش للثقافة والفنون
غازي بني نصر
تلفون : 00962796999972
First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.