جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن ....   جاهة آل السعودي و العبادي .. صور   (طائرة دي لاسال) يُشارك في الأندية العربية النسوية   مسيرة حاشدة للمعلمين في الكرك .. فيديو وصور   اللجنة المصغرة للاتحاد البرلماني العربي تبدأ أعمالها في عمان   الطاقة تدعو للاستفادة من خدمة الدفع الالكتروني   الفيصلي يستكمل متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا   عرض "الريتز كارلتون" للبيع بسبب التعنت الحكومي   بالصور .. إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية   الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار  
التاريخ : 12-06-2019
الوقـت   : 04:58am 

رئيس اللجنة العليا والمدير التنفيذي للمهرجان يعقدان مؤتمرا صحفيا للإعلان عن فعاليات المهرجان في دورته الرابعة والثلاثين

الشعب نيوز -

 

يعقد رئيس اللجنة العليا لمهرجان جرش للثقافة والفنون معالي وزير الثقافة محمد ابو رمان والمدير التنفيذي للمهرجان السيد ايمن سماوي مؤتمرا صحفيا في فندق فندق الميلينيوم / الشميساني في الثانية عشرة من ظهر يوم الاثنين الموافق 17-6-2019 للاعلان عن فعاليات المهرجان في دورته الرابعة والثلاثين ، حيث وجه الدعوة المكتب الاعلامي للمهرجان لكافة ممثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية .
وينطلق المهرجان تحت الرعاية الملكية السامية في 18 /7/ 2019 في مدينة جرش الاثرية لتحمل دورة المهرجان عروضا فنية محلية وعربية حيت سيتم الاعلان بشكل مفصل عن كافة الفعاليات ويحتضن مهرجان جرش للثقافة والفنون هذا العام توليفة غنائية من أبرز نجوم الغناء والموسيقى في الاردن والعالم العربي.
المكتب الاعلامي لمهرجان جرش للثقافة والفنون
غازي بني نصر
تلفون : 00962796999972
First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.