جاهة آل السعودي و العبادي .. صور   (طائرة دي لاسال) يُشارك في الأندية العربية النسوية   مسيرة حاشدة للمعلمين في الكرك .. فيديو وصور   اللجنة المصغرة للاتحاد البرلماني العربي تبدأ أعمالها في عمان   الطاقة تدعو للاستفادة من خدمة الدفع الالكتروني   الفيصلي يستكمل متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا   بالصور .. إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية   الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار   ملاك منتجع البحيرة لـ "السياحة": العقود صدّقت من قبل الوزارة   رئيس بلدية الزرقاء: هدر للكهرباء بشوارع المدينة  
التاريخ : 12-06-2019
الوقـت   : 01:02pm 

سمو الأمير فيصل يكرم بنك الإسكان لدعمه اللجنة الأولمبية الأردنية

الشعب نيوز -

كرم سمو الأمير فيصل بن الحسين ، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية  ، بنك الإسكان لدعمه  اللجنة الأولمبية ، وذلك خلال حفل الإفطار السنوي الذي أقامته اللجنة في فندق كمبنسكي ، بحضور سمو الأمراء علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، وآية بنت فيصل رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، ورعد بن زيد، وزينة راشد رئيسة برنامج الإعداد الأولمبي.

كما حضر الحفل، عدد من كبار الشخصيات رؤساء وأعضاء الاتحادات الرياضية والنوعية وممثلو وسائل الإعلام إلى جانب داعمي وشركاء اللجنة الأولمبية.

وينسجم الدعم الذي قدمه بنك الإسكان للجنة الأولمبية مع استراتيجيته الاجتماعية ومسؤوليته الوطنية تجاه دعم الرياضة والرياضيين الشباب الذين أصبحوا اليوم خير سفراء للأردن في المحافل الدولية.

 كما  ينظر "الإسكان" بعين التقدير للجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، في تطوير الساحة الرياضية الأردنية بطريقة منظمة بحيث غدت المملكة اليوم مشاركاً رئيسياً رابحاً للميداليات في جميع الأحداث الرياضية الكبرى الإقليمية والدولية، وتعد إنجازاتها  مصدراً للفخر الوطني، حيث عملت على تعزيزدور الأردن الريادي والتنافسي، ورفع اسمه عالياً .

 ويسعى بنك الإسكان من خلال دعمه للجنة الأولمبية، إلى الإرتقاء بالرياضة الأردنية، وتحفيز الناشئين من الرياضيين على متابعة أحلامهم، والوصول بهم إلى فضاءات الإنجاز الرياضي العالمي.

 

 

في ذات الإطار، كرّم سمو الأمير فيصل بن الحسين، أصحاب الإنجازات العالمية والآسيوية والتي تحققت خلال الأشهر الماضية إلى جانب تكريم نجوم منتخبنا الوطني لكرة السلة وذلك بعد تأهلهم إلى نهائيات كأس العالم.

وشهد حفل الإفطار تكريم داعمي وشركاء اللجنة الأولمبية الأردنية على ما يبذلونه في خدمة الرياضة الأردنية ودعم الرياضيين ومساندتهم على الإنجاز .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.