رانيا يوسف تضرب من جديد... هكذا أطلت في مهرجان الجونة (صور)   شاهد بالفيديو .. لحظه سقوط انهيار "وصلة" جسر الباص السريع على شارع الجيش   وفاة دكتور الفقراء الأردنيين الذي بدأت كشفيته بربع دينار وانتهت بدينارين   تشييع جثمان شيخ التأمين طيب الذكر وائل زعرب "ابو الوليد"   رفع الحجز المالي عن نادي الجزيرة بعد شكوى رفعها احد رؤساء النادي السابقين   الحكومة تسدد المصفاة 457 مليون دينار   القبض على شخص من جنسية عربية مطلوب بـ 3 ملايين و276 ألف دينار   حقائب بالقرب من السفارة الأميركية في عبدون تستنفر الاجهزة الامنية وخبراء المتفجرات    افتتاح المؤتمرالدولي السابع للسمع والتوازن بتنظيم من جامعة عمان الأهلية والأكاديمية العربية وجامعة لوبك   كلية عمان الجامعية تستقبل الطلبة الجدد للفصل الاول من العام 2019-2020  
التاريخ : 12-06-2019
الوقـت   : 08:31pm 

النائب النهار ينفي قيامه بالتهجم على أمين عام العمل وينتقد تصريحات الوزير البطاينة

الشعب نيوز -

 

نفى النائب فضيل النهار ما أوردته وزارة العمل عن قيامه بالتهجم على أمين عام الوزارة أو حدوث أية ملاسنة أو مشادة بينه وبين أمين عام الوزارة ، مؤكدا أن هذا الأمر لم يحصل أبدا وبشهادة الحضور من موظفي الوزارة ..

وأكد النهار أنه توجه لمكتب الأمين العام وقام بالمعايدة عليه بكل تقدير وإحترام رغم الإستقبال الباهت للأمين العام ، وأضاف أنه قام بسؤاله عن معاملة لأحد الموظفين ، والذي تم نقله من مدير إداريومالي لرئيس قسم ، إلا أن الأمين العام رفض الحديث وأعتذر بطريقة غير لائقة بذريعة توقيعه للبريد وعدد من المعاملات ، مما دعاه لمغادرة الوزارة ..

وشدد النهار أنه تفاجيء بما قرأ عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل عن قيامه بالتهجم على الأمين العام أو حصول مشادة كلامية من الأصل مؤكدا عدم صحة هذا الأمر نهائيا وأن الوزارة تقوم بتغطية تقصيرها وضعف موقفها بمثل هكذا تصريحات وإتهامات ..

كما أنتقد النائب تصريحات وزير العمل وتوعده وتهجمه بالحديث ، مشيرا إلى أنه حاليا ليس وزيرا للعمل وهناك وزير بالوكالة حيث أن البطاينة متواجد الآن خارج البلاد ولا يحق له الحديث أو الوعيد .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.