جت توفر لكم 3 رحلات يوميا الى الشام .. شاهد   رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يشارك في مؤتمر اتحاد الجامعات المتوسطية   الفساد في الأردن .. نضال منصور   ضبط مركبة بمخالفة   مواطنون يعيدون اسطوانات الغاز للموزع لامتلائها بالماء- صور   حفل لمطرب لبناني شهير في أستراليا ينتهي بـ   طقس الأسبوع .. حالة عدم استقرار يليها اجواء مستقرة   “النواب” يناقش اليوم قوانين المخابرات والدفاع المدني ومنع “الاستنساخ”   مسابقة بنك"القاهرة عمان لرسومات الأطفال" تطلق دورتها العاشرة   تحطيم مركبات في الصويفية (فيديو)  
التاريخ : 13-06-2019
الوقـت   : 05:37am 

نادين نسيب نجيم تتفوق على هذه النجمة التركية بالإطلالة نفسها-بالصور

الشعب نيوز -

تفوقت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بحسب تعليقات المتابعين على الممثلة التركية هازال كايا في الإطلالة نفسها التي أطلت بها مؤخراً على غلاف مجلة "هيا" والتي كانت اطلت بها سابقاً كايا على غلاف مجلة "Marie Claire" بنسختها التركية.

 

وتداول المتابعون صوراً لإطلالة الممثلتين بكثرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أجمع الكثيرون على ان إطلالة نجيم اتت موفقة أكثر من كايا، خصوصاً ان قماشة الفستان وقصته ناسبت قوام نجيم اكثر وبدت أكثر جاذبية وجمالاً.

يشار إلى ان نجيم كانت خاضت السباق الرمضاني الفائت بشخصية "الدكتورة بيان" في مسلسل "خمسة ونص" والتي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً إلى جانب الممثلون قصي خولي ومعتصم النهار ورفيق علي أحمد ورولى حمادة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.