شاهد.. نسرين طافش ترقص سامبا بفستان مثير!   مطالبات بكشف حجم استثمارات الضمان الاجتماعي في "البوليفارد" وقيمة الخسائر في مدخرات الاردنيين!   مؤسسات الاعلام الرسمي بلا مدراء .. العمري وقطيشات استقالا ونصير لم يجدد عقده فمن سيكون البديل ومتى ؟!   مؤتمر صحفي لاعلان نتائج التوجيهي الخميس   حملة أمنية على الدراجات النارية وضبط 26 دراجة   بالتعاون مع بنك الدم الأردني مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"   حريق كبير في محل تجهيز ودهان مركبات عين الباشا - صور   الدغمي: ولا قانونية ولا بطيخ   النواب يرد مشروع قانون معدل لقانون اصول المحاكمات المدنية   اعتصام أمام النواب للمطالبة بتكفيل الحمود  
التاريخ : 15-06-2019
الوقـت   : 03:07pm 

النائب الفضيل يحمل الحكومة كامل المسؤولية بالنسبة لمسلسل جن

الشعب نيوز -

 

تابع النائب فضيل النهار المناصير ومكتبه وجميع طواقمه مسلسل السفور (الجن) وما نسب للمجتمع الأردني من رذيلة وإنحطاط وما أحتواه من إنحلال اخلاقي وثقافي ينبذه مجتمعنا ، مما زاد من شيط الشارع وتخوف الآباء والأمهات على أبنائهم وفلذة أكبادهم.

فإن النائب يحمل كافة المسؤولية للحكومة في تغيبها عن رقابة ما قبل الإنتاج.

فأين الهيئات الرقابية ، أين الهيئة الملكية للأفلام ، وهيئة الإعلام ، ونقابة الفنانين ، ولماذا لم تقم إحدى تلك المؤسسات بمراجعة النص قبل إعطاء التراخيص اللازمة ، وما هو دور الحكومة وتلك المؤسسات إن لم تقم بذلك؟ 
وأن لم تقم الحكومة بدورها عبر مؤسساتها فما فائدتها؟.

من هنا نحمل حكومة الرزاز كافة المسؤولية في زرع الانحطاط في المجتمع وتغيبها عن حماية جيل مستقبل أشاد به جلالة الملك وأوصى بحمايته ونشأته نشأة أخلاقية ، جيل ولي عهدنا الحسين ، جيل بناة المستقبل وإزدهار البلاد.

كيف لنا أن نحمي أبنائنا وقد سمحت تلك الحكومة لمندسين بزرع الرذيلة في صدور أبنائنا ومجتمعنا في السماح لمؤسسات ذات أجندات ، بإنتاج هكذا عمل ملصقينه إلى مجتمع أردني لطالما افتخر بقيمه وأخلاقه وتربيته لأبنائه مستغلين فيه عوز أبنائنا وطموحم في التمثيل والشهرة ونسب العمل للمجتمع الأردني وتغيير صورته أمام المجتمعات الدولية؟.

كما ونطالب الحكومة بعد الإعتراف بتقصيرها بوقف هذا العمل وسحب جميع مسوداته ومحاسبة المقصرين والقائمين علية.

حمى الله الوطن وأبنائه وقيمه في ظل حضرة حامي القيم والأخلاق جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

المكتب الإعلامي لسعادة النائب فضيل النهار المناصير




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.