مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"   الدركي المزايدة يتوج بالذهب في غرب آسيا للجودو   الفيصلي يطلق اول متجر رسمي لنادي رياضي   الدغمي يسأل عن حجم التجارة مع إسرائيل   الرزاز يلتقي رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة   القبض على 95 مروجا ومتعاطيا للمخدرات   وفاة شخص غرقاً في عمان   السعودية : وقف استيراد البيض من الاردن   اتحاد كرة القدم يتابع قضية "تزوير عقود اللاعبين" و الشارع الرياضي يشتعل   أطباء متهمون بالتهرب الضريبي!  
التاريخ : 15-06-2019
الوقـت   : 06:12pm 

عائلة "الطفل المعنف" توضح

الشعب نيوز -

أصدرت عشيرة آل حميدان بني مصطفى بيانا مساء السبت، توضح فيه قصة الطفل الذي ظهر في فيديو صادم وهو يتعرض للضرب من قبل خاله.

وجاء في البيان، أنّ “خال الطفل وبالإيعاز من أب وأم الطفل قام بضربه بطريقة كما وصفها الجميع بالوحشية، واستغله البعض من أجل البلبلة والفتن”.

وأشار البيان إلى أنّ “هذا الفيديو قديم تم استغلاله من قبل البعض بطريقه كيدية ومقصودة”، موضحًا أن والده المتوفى ووالدته أيضًا طلبا من خاله تأديبه لأنه كما يعلم المجتمع الذي يعيش فيه بأن سلوكه وتصرفاته مؤذيه للجيران والمجتمع”.

وتاليا نص البيان:

“بسم الله الرحمن الرحيم

(يا أيها اللذين امنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)

صدق الله العظيم

نحن عشيرة ال حميدان بني مصطفى نتابع ما نشر وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الفيديو الذي تبين فيه باستخدام وسائل التربية التي فقدناها.

والمثل بقول الخال والد..

حيث قام خال الطفل وبالايعاز من أب وأم الطفل بضرب الطفل بطريقه كما وصفها الجميع بالوحشية… واستغله البعض من اجل البلبلة والفتن ما ظهر منها وما بطن..

ونؤكد للجميع بأننا نرفض هذا التصرف….. مع احتفاظنا بتوضيح الأمور على حقيقتها.

حيث أن والد الطفل المتوفى قبل عدة أيام رحمه الله ووالدته أيضا طلبا من خاله تأديبه لأنه كما يعلم المجتمع الذي يعيش فيه بان سلوكه وتصرفاته مؤذيه للجيران والمجتمع…. ولكي لا نشاهد هذا الطفل لا سمح خارج عن المبادئ والقيم والقانون بالمستقبل قام خاله بضربه بالطريقة التي نشرت.

وحيث أن هذا الفيديو قديم تم استغلاله من قبل البعض بطريقة كيدية ومقصودة… نطالب الأجهزة الأمنية جميعها بمعرفه من تسبب بهذه البلبلة ومعاقبة كل من له يد بتداول هذا الفيديو…. حيث أن والدة الطفل أدلت بشهادتها أمام حقوق الإنسان.. وبينت إنها هي من طلبت ذلك من خاله.

ومن باب تحقيق العدل تم تسليم المطلوب من قبل ذويه إلى الجهات المطلوبة نرجو من الجميع الحياد بالموضوع… والتروي قبل إصدار الإحكام، والله يرحم أيام زمان”.

وكانت إدارة حماية الأسرة قد حركت شكوى بالحق العام على المعتدي على الطفل الذي ظهر في فيديو صادم وهو يتعرض للضرب والإهانة.

وبحسب مصدر أمني فإن الشخص المعنف تم ضبطه بعد أن قام بتسليم نفسه عصر اليوم لمديرية شرطة محافظة جرش وجرى تحويله لقسم حماية الأسرة لمباشرة التحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، كما وجرى الاحتفاظ بالطفل بإحدى مؤسسات الرعاية الاجتماعية إضافة إلى عمل دراسة اجتماعية له لمتابعته وضمان عدم تكرار ما حصل معه مستقبلاً .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.