الدفاع المدني يحتفل بتخريج دورة مهارات البحث والإنقاذ الخاصة بمرتبات الدفاع المدني العراقي   الحموري يكرم الزميل علاء عربيات مدير العلاقات العامة والدولية في جامعة البترا   في ذكرى ميلاد ملك القلوب .. الاستاذ الدكتور عمر علي الخشمان   مدارس النظم الحديثة / بنات تحتل المركز الثالث مرتين في مسابقة المترجم الصغير   شاهد بالصور .. حادث سير مروع في عمان يتسبب بوفاة وإصابتين   نقابة محلات بيع الذهب تحذر المواطنين من هذه السيدة الثرية .. تفاصيل   الحباشنة: تعينات على نظام شراء الخدمات للنواب.. ماذا يقصد   شذى حسون تنهار باكية على الهواء.. هذا ما حصل (فيديو)   القضاة يتعهد للرياطي بتصويب أوضاع المخالفات خلال ٣٠ يوما .. وثيقة    تجديد اتفاقية التعاون بين عمان الأهلية ومركز ديزاين زون  
التاريخ : 15-06-2019
الوقـت   : 09:22pm 

تأجيل الاجتماع النيابي حول "جن"

الشعب نيوز -

 قرر رؤساء اللجان المعنية في مجلس النواب تأجيل عقد الاجتماع الذي كان منوي عقده غدا الاثنين حول مسلسل "جن".

وقال مجلس النواب في بيان له السبت: تابع مجلس النواب خلال الأيام الأخيرة وباهتمام كبير ردود الفعل حول مسلسل جن والتي عكست رفض شريحة واسعة من المجتمع ما تضمنه المسلسل من مشاهد غريبة على ثقافتنا وعقيدتنا وتقاليدنا الاجتماعية وتداعت لجان المجلس المعنية لاجتماع مع الحكومه بتاريخ للبحث في هذا الموضوع والآليات المتاحة لعدم تكرار مثل هذه الأعمال التي تسيء الى الذوق العام.

وبعد التدارس والتشاور بين رؤساء اللجان بهذا الشأن وذلك بعد ان اتخذ المدعي العام قرارا بمباشرة التحقيق في هذا الموضوع، واحتراما للقضاء وسرية التحقيق َوسلامة الاجراءات، وفي ضوء تحويل ملف مسلسل جن للقضاء وانتظارا لتزويدنا بكافة المراسلات والوثائق والتشريعات الناظمة لهذا النوع من الأعمال الفنية سعيا إلى استحداث تشريعات تكفل عدم الخروج عن التقاليد الوطنية والمنظومة القيمية فقد تقرر تأجيل إجتماع اللجان غدا.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.