شاهد.. نسرين طافش ترقص سامبا بفستان مثير!   مطالبات بكشف حجم استثمارات الضمان الاجتماعي في "البوليفارد" وقيمة الخسائر في مدخرات الاردنيين!   مؤسسات الاعلام الرسمي بلا مدراء .. العمري وقطيشات استقالا ونصير لم يجدد عقده فمن سيكون البديل ومتى ؟!   مؤتمر صحفي لاعلان نتائج التوجيهي الخميس   حملة أمنية على الدراجات النارية وضبط 26 دراجة   بالتعاون مع بنك الدم الأردني مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"   حريق كبير في محل تجهيز ودهان مركبات عين الباشا - صور   الدغمي: ولا قانونية ولا بطيخ   النواب يرد مشروع قانون معدل لقانون اصول المحاكمات المدنية   اعتصام أمام النواب للمطالبة بتكفيل الحمود  
التاريخ : 16-06-2019
الوقـت   : 02:53pm 

“القتل العمد” لعشريني قتل شقيقته “نحراً” .. تفاصيل مروعة

الشعب نيوز -

دفع شك شاب عشريني بشقيقته الكبرى إلى قتلها نحرا بسكين أشبه بالشاه، اذ كان ذنبها الوحيد أنها تسلمت مستحضر تجميلي من سائق التوصيل.

جريمة قتل بشعة، وقعت في أحدى محافظات المملكة، راحت ضحيتها أم لطفلين (ولد وبنت) على يد شقيقها البالغ من العمر 25 عام عندما قرر قتل شقيقته المتزوجة والبالغة من العمر 29 عاما، لمجرد مشاهدتها تستلم غرض من رجل أوقف سيارته في الشارع العام تبين لاحقا ان الغرض هو كريم لمستحضر تجميلي، فهذا ما كشف عنه مصدر مقرب من التحقيق.

ووجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي اسحق أبو عوض تهمة القتل العمد للقاتل الذي تقرر توقيفه 15 يوما قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل.

ظل طفلا المغدورة الصغيران يبكيان عندما حضرت الشرطة إلى مسرح الجريمة ويطرحون سؤالا تلو الآخر “وين ماما راحت.. وين ماما ” الا أن أمهما في تلك الأثناء كانت جثة هامدة في منزل شقيقها القاتل الذي طلب منها أن تصعد لمنزله، ليستفسر منها عما شاهده على كاميرا مراقبة وضعت اعلى العمارة

وتابع المصدر أن المغدورة وقبل قتلها بدقائق وخلال حديثها مع شقيقها أبلغته بأنها أوصت على مستحضر تجميلي من خلال النت وتم إحضار الطلب من خلال خدمة التوصيل “الديلفري” إلا أن “القاتل” شقيقها لم يقتنع فقام بمحاولة خنقها إلا أنها استطاعت مقاومته ليتمكن بعدها من إحضار سكين وذبحها من الرقبة نحرا أشبه بالشاه.

وبين المصدر الى ان القاتل شاهد على الكاميرا توقف سيارة الساعه 10 ليلا، وان شخصا ناول شقيقته غرضا ومن ثم عاد الى السيارة وغادر المكان في الشارع العام .

وأضاف ان القاتل ارتبط تفكيره بان علاقة تربط شقيقته بهذا الرجل الامر الذي دفع به الى التفكير بقتلها حيث قام بتناول المشروبات الكحولية والطلب منها بعدها للحضور الى منزله ليقوم بتنفيذ مخططه ،وتسليم نفسه للشرطه .

وأوضح المصدر ان القاتل طرح سؤال على شقيقته قبل قتلها عن هوية الرجل الذي اجابته بانه سائق التوصيل الذي احضر لها مستحضرا تجميليا كريم كانت قد اوصته من خلال النت الا انه لم يصدقها فقام بتنفيذ جريمته..




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.