مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"   الدركي المزايدة يتوج بالذهب في غرب آسيا للجودو   الفيصلي يطلق اول متجر رسمي لنادي رياضي   الدغمي يسأل عن حجم التجارة مع إسرائيل   الرزاز يلتقي رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة   القبض على 95 مروجا ومتعاطيا للمخدرات   وفاة شخص غرقاً في عمان   السعودية : وقف استيراد البيض من الاردن   اتحاد كرة القدم يتابع قضية "تزوير عقود اللاعبين" و الشارع الرياضي يشتعل   أطباء متهمون بالتهرب الضريبي!  
التاريخ : 17-06-2019
الوقـت   : 06:56pm 

شاهد.. صلح سيرين عبدالنور ونادين نسيب نجيم بحضور نجمات الدراما اللبنانية!

الشعب نيوز -

 

نجحت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن بجمع عدد كبير من نجمات الدراما اللبنانية معاً لأول مرة في جلسة واحدة شهدت صلحا بين نادين نجيم وسيرين عبد النور بعد خلافاتهما الأخيرة حيث احتفل الجميع بهذا التصالح.

وشهد اللقاء تواجد نادين نجيم وسيرين عبد النور ونادين الراسي وورد الخال وندى ابو فرحات وجيسي عبده وداليدا خليل وكارين رزق الله وستيفاني صليبا.

ونشرت سيرين عبد النور ونادين نجيم فيديو من اللقاء ظهر به الجميع في حالة سعادة واحتفال بهذه المناسبة وعلقت سيرين:” صنع في لبنان”، وكتبت نادين نجيم تعليقاً على الصورة:” معاً أكثر قوة”، وعلقت ماغي بو غصن:” لا يوجد أفضل من نشر الحب”، وعلقت جيسي عبدة على المبادرة قائلة:” شو حلو تشوف ممثلات لبنان مجتمعين كلن مع بعض.. بحبكن صبايا وشكراً صديقتي ماغي على هالجمعة الحلوة”.

 

 

 




التعليقات

  • ( 1 )
    مرعوب
    23-06-2019
    استغرب ممن يظن ان اولائك النساء المسوخ الظاهرات بالصورة اعلاه جميلات و استغرب اكثر اذا ظنت احداهن انها جميلة فمن يمعن النظر بتفاصيل وجوههن يجد انهن اجرين عمليات تجميل عند نفس طبيب التجميل فاكسبهن نفس الوجه و نفس الهيئة و كانه استعمل نفس القالب لتغيير ملامح وجوههن جميعا فاصبحن متشابهات لدرجة تشعرك بالاشمئزاز من ملامحهن التي تبدو انها شوهت و ظهرن فيه كالمسوخ و سمين انفسهن جميلات الجمال هو كل ما خلق ربي دون عبث العابثين
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.