شاهد.. نسرين طافش ترقص سامبا بفستان مثير!   مطالبات بكشف حجم استثمارات الضمان الاجتماعي في "البوليفارد" وقيمة الخسائر في مدخرات الاردنيين!   مؤسسات الاعلام الرسمي بلا مدراء .. العمري وقطيشات استقالا ونصير لم يجدد عقده فمن سيكون البديل ومتى ؟!   مؤتمر صحفي لاعلان نتائج التوجيهي الخميس   حملة أمنية على الدراجات النارية وضبط 26 دراجة   بالتعاون مع بنك الدم الأردني مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"   حريق كبير في محل تجهيز ودهان مركبات عين الباشا - صور   الدغمي: ولا قانونية ولا بطيخ   النواب يرد مشروع قانون معدل لقانون اصول المحاكمات المدنية   اعتصام أمام النواب للمطالبة بتكفيل الحمود  
التاريخ : 18-06-2019
الوقـت   : 09:13am 

جامعة عمان الأهلية تستضيف مسابقة المناظرات الوطنية لعام 2019

الشعب نيوز -

استضافت جامعة عمان الاهلية يوم امس في مدرج نزار قباني مسابقة المناظرات الوطنية لعام 2019 والتي ينظمها المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لطلبة برنامج أشارك +.

وتم عقد مسابقات إقليمية بين الجامعات الشريكة وعددها 24، أدت إلى ترشح ستة فرق للمشاركة في مسابقة المناظرات الوطنية الطلابية وهي: (الجامعة الألمانية الأردنية – الجامعة الأردنية – جامعة مؤتة – جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا – جامعة اليرموك – كلية الهندسة التكنولوجية بجامعة البلقاء التطبيقية).

وتم تشكيل لجنة تحكيم محايدة للمسابقة مكونة من: السيد علي الطراونة – السيدة نادين النمري – والسيد عريب الرنتاوي.

كما تضمنت المناظرات على عدة محاور أبرزها: (جعل خدمة العلم الزامية – كيف تساهم مؤسسات المجتمع المدني في مكافحة الفساد بالأردن – مساهمة الأخبار المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي بتزايد الشائعات – والمناظرة النهائية حول وجوب خفض عدد مقاعد مجلس النواب).

وأسفرت نتائج المسابقة عن فوز جامعة مؤتة بالمركز الأول برصيد 66 نقطة، بينما حلت الجامعة الأردنية في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.