اعتقال زوجة عمر البشير والتهمة الثراء الحرام والمشبوه   خذ لك .. كيف بدهم يعملوا تحفيز سوق العقار والإسكان ! .. علي الحراسيس    ماسبب خروج ديمة قندلفت من "سوق النسوان"   مختصون: تقرير حقوق الإنسان لعام 2018 يعزز النهج الديمقراطي في المملكة   الأطباء في إنتظار مجلس النقابة   وفد "سفير" الضمان يلتقي الجالية الأردنية في ينبع   مدارس النظم الحديثة تستضيف المديرية العامة للدفاع المدني لتقديم دورة متخصصة في الإسعافات الأولية وإطفاء الحرائق   مطاردة وإطلاق للنار في القطرانة   إحالة قضية فروقات محاسبية بمستشفى الاميرة بسمة الى النائب العام   والده القاضي محمد الساكت في ذمة الله  
التاريخ : 18-06-2019
الوقـت   : 09:13am 

جامعة عمان الأهلية تستضيف مسابقة المناظرات الوطنية لعام 2019

الشعب نيوز -

استضافت جامعة عمان الاهلية يوم امس في مدرج نزار قباني مسابقة المناظرات الوطنية لعام 2019 والتي ينظمها المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لطلبة برنامج أشارك +.

وتم عقد مسابقات إقليمية بين الجامعات الشريكة وعددها 24، أدت إلى ترشح ستة فرق للمشاركة في مسابقة المناظرات الوطنية الطلابية وهي: (الجامعة الألمانية الأردنية – الجامعة الأردنية – جامعة مؤتة – جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا – جامعة اليرموك – كلية الهندسة التكنولوجية بجامعة البلقاء التطبيقية).

وتم تشكيل لجنة تحكيم محايدة للمسابقة مكونة من: السيد علي الطراونة – السيدة نادين النمري – والسيد عريب الرنتاوي.

كما تضمنت المناظرات على عدة محاور أبرزها: (جعل خدمة العلم الزامية – كيف تساهم مؤسسات المجتمع المدني في مكافحة الفساد بالأردن – مساهمة الأخبار المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي بتزايد الشائعات – والمناظرة النهائية حول وجوب خفض عدد مقاعد مجلس النواب).

وأسفرت نتائج المسابقة عن فوز جامعة مؤتة بالمركز الأول برصيد 66 نقطة، بينما حلت الجامعة الأردنية في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.