بالصورة - انتقاد لاذع لفنانة خليجية تضع كمامة مزينة بالكريستال   شغب واسع أمام البيت الأبيض - فيديو   الصحة: 5 إصابات جديدة بكورونا و15 حالة شفاء​   تداعيات كورنا على البطالة في الاردن.. المهندس هايل العموش   الحكومة ترفع أسعار المحروقات .. وهذه التسعيرة الجديدة   المرصد العمالي ينتقد بلاغ الرزاز: يكرّس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها ويطلق العنان لمزيد من التخفيض على أجور العاملين   منظمة النهضة (أرض) تقدم المساعدات الإغاثية لأكثر من 16 ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   الإفراج عن الدكتور محمد بني سلامة   الانتخابات القادمة والثقة بمجلس النواب..نضال منصور   قرار وشيك باستثناء المحامين من التنقل بنظام الزوجي والفردي  
التاريخ : 18-06-2019
الوقـت   : 11:05am 

ابو تريكة ينعي مرسي .. وأحمد موسى يشن هجوما عليه ويهدد .. فيديو

الشعب نيوز -

شن الإعلامي أحمد موسى، هجومًا حادًا على محمد أبو تريكة إثر التغريدة التي نعى فيها وفاة محمد مرسي العياط اليوم، متابعًا: “لكل واحد بيعزي الجاسوس مرسي كتابه أسود وسوف يكون في القائمة السوداء”.

وتابع “موسى” خلال برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “أبو تريكة الهربان أبو تريكة المجرم الحرامي العميل”.

ووجه رسالة شديدة اللهجة لأبو تريكة قائلًا: “ليك يوم يا أبو تريكة”، موضحًا أن حلقة اليوم سوف تناقش وتكشف خيانة أبو تريكة وتعاونه مع جماعة الإخوان ضد مصر”.

Video Player
 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.