الناشطة أبو طه للرزاز : ارحل انت ونهضتك ورسالة اعتذارها للرزاز عام 2019   لفتة انسانية من المدير العام للبنك الأهلي الأردني   بالصور.... محاولة انتحار شاب من أعلى جسر "الباص السريع" في عمان!   البحث الجنائي .. احساس بالامن وتجسيد للآية الكريمة “رب اجعل هذا البلد امناً “   في رثاء والدي "ابو عامر".. ثلاثة اعوام مضت على وجع الفراق ولا زلت حاضر فينا   احصل على نقاطك الآن مع كل عملية شراء تقوم بها من ليدرز   الكلالدة لم يصوت في الانتخابات   هل ستمنع حظائر الأضاحي بسبب كورونا؟   الامن الكويتي يوقف حليمة بولند لهذا السبب!.. فيديو   د.زياد شخاترة في ذمة الله  
التاريخ : 18-06-2019
الوقـت   : 11:05am 

ابو تريكة ينعي مرسي .. وأحمد موسى يشن هجوما عليه ويهدد .. فيديو

الشعب نيوز -

شن الإعلامي أحمد موسى، هجومًا حادًا على محمد أبو تريكة إثر التغريدة التي نعى فيها وفاة محمد مرسي العياط اليوم، متابعًا: “لكل واحد بيعزي الجاسوس مرسي كتابه أسود وسوف يكون في القائمة السوداء”.

وتابع “موسى” خلال برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “أبو تريكة الهربان أبو تريكة المجرم الحرامي العميل”.

ووجه رسالة شديدة اللهجة لأبو تريكة قائلًا: “ليك يوم يا أبو تريكة”، موضحًا أن حلقة اليوم سوف تناقش وتكشف خيانة أبو تريكة وتعاونه مع جماعة الإخوان ضد مصر”.

Video Player
 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.