وفاة آخر سفير سوري لدى الجامعة العربية   تحقيق بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"   يوم تنويري وجولة بمرافق جامعة عمان الأهلية للطلبة المستجدين في كلية الهندسة   اتفاقية تعاون لطرح دبلومات تدريبية في جامعة عمان الأهلية   كلية تقنية المعلومات في عمان الأهلية تنظم محاضرة تعريفية بمسابقة شركة هواوي   أشهار رواية حب محمدي لرجاء فوزي في اتحاد الكتاب.   د.زريقات : أغلقنا أبوابا في مستشفى البشير كانت تستخدم لأغراض جرمية .. وسيتم تغييرها لتتناسب مع شروط السلامة العامة .. فيديو   لاعب السلة عوض أبو مازن يتألق مع فريق عنجرة   قطاع العقار في المملكة.. شلل متعدد الأسباب .. العمري : الاستثمار في قطاع الإسكان يعاني في ظل تراكم المعوقات بوجه المستثمرين   57 ألف مؤمّن عليها استفدن من بدلات إجازة الأمومة بمبلغ إجمالي 62 مليون دينار  
التاريخ : 19-06-2019
الوقـت   : 04:57am 

خطأ فادح لمذيعة مصرية حول خبر وفاة مرسي!.. فيديو

الشعب نيوز -

تسبب خطأ فادح لمذيعة مصرية على قناة “إكسترا نيوز الفضائية” بسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل فقد تداول نشطاء على مواقع التواصل مقطع فيديو تظهر فيه المذيعة وهي تقرأ خبرا عن تأكيد وضع الرئيس محمد مرسي تحت الرعاية الطبية الدورية منذ نوفمبر 2017.

غير ان علامات الدهشة والحيرة ظهرت على المذيعة عقب قراءتها عبارة “تم إرساله من جهاز سامسونغ”، لتثير سخرية الكثيرين، حيث يبدو أن الخبر أرسل من هاتف “سامسونغ”، لكن ما كان على المذيعة قراءة هذه العبارة، لأنها ليست من نص الخبر، بل هي دلالة على نوع الهاتف الذي تم إرسال الخبر منه.

وقد أثار هذا الخطأ العديد من التعليقات الساخرة بينها ”ياديني ع الضحك“، و“هي اتصدمت“، و“الإعلام المصري امبارح كله كان مأساة“، و“يعني سامسونغ أحسن هواوي؟“، و“الغلط هنا مشترك بين معد نشرة الأخبار الذي وضع البيان مباشرة عبر الأوتوكيو (جهاز التلقين المرئي) دون مراجعة للبيان.. وبين قارئ النشرة الذي قرأ البيان دون وعي، لكن الغلط الأكبر في إدارة التحرير مش قارئ النشرة“.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.