شاهد.. نسرين طافش ترقص سامبا بفستان مثير!   مطالبات بكشف حجم استثمارات الضمان الاجتماعي في "البوليفارد" وقيمة الخسائر في مدخرات الاردنيين!   مؤسسات الاعلام الرسمي بلا مدراء .. العمري وقطيشات استقالا ونصير لم يجدد عقده فمن سيكون البديل ومتى ؟!   مؤتمر صحفي لاعلان نتائج التوجيهي الخميس   حملة أمنية على الدراجات النارية وضبط 26 دراجة   بالتعاون مع بنك الدم الأردني مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"   حريق كبير في محل تجهيز ودهان مركبات عين الباشا - صور   الدغمي: ولا قانونية ولا بطيخ   النواب يرد مشروع قانون معدل لقانون اصول المحاكمات المدنية   اعتصام أمام النواب للمطالبة بتكفيل الحمود  
التاريخ : 19-06-2019
الوقـت   : 06:14am 

INVESTBANK يطلق أكبر حملة لاسترداد 100% عائد نقدي على البطاقات الائتمانية

الشعب نيوز -

 

منتصر دوّاس: عملاؤنا الركيزة الأساس في عملنا وحملتنا الصيفية عربون تقدير وامتنان لهم..


أعلن INVESTBANK، (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة عن إطلاقه حملة مكافآت جديدة تحت شعار "خلي مشترياتك علينا" وجائزتها استرداد 100٪ عائد نقدي تذهب لفائز واحد من حملة بطاقات البنك الائتمانية.
الحملة التي أطلقها INVESTBANK يوم الأحد الماضي وتستمر شهراً كاملاً ستمنح فائزاً واحداً فرصة استرداد كامل قيمة مشترياته التي تتم على البطاقة الائتمانية، سواء المحلية والدولية أو الإلكترونية لغاية 5,000 دينار. 
سيحصل العملاء مستخدمي بطاقات INVESTBANK بجميع أنواعها وفئاتها على 20 فرصة عند تفعيل بطاقاتهم الائتمانية للدخول في السحب الذي سيجرى في نهاية الحملة، إلى جانب مضاعفة هذه الفرص على العمليات الشرائية الدولية والالكترونية.
ودأب INVESTBANK على مكافأة عملائه ضمن برنامج Cash Rewards الذي يعد الأول من نوعه في الأردن، والذي يتيح استرداد ما قيمته 2% من مجموع مشترياتهم المحلية والدولية التي تتم على بطاقة فيزا الائتمانية، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط مشترياتهم بفائدة 0٪ لمدة تصل إلى 9 أشهر من أي متجر مع برنامج قسط على كيفك، ويعتبر جميع حاملي البطاقات الائتمانية مشتركين تلقائيا في البرنامج دون الحاجة الى تقديم طلب.
وتعقيباً على هذه الحملة، قال مدير عام INVESTBANK، منتصر دوّاس :" تعد هذه الحملة طريقتنا في التعبير عن شكرنا وتقديرنا لعملائنا، لاختيارهم بطاقاتنا لإجراء معاملاتهم المصرفية اليومية"
وأضاف دوّاس :"منذ سنوات ونحن حريصون وملتزمون بمضاعفة مكافآتنا وجوائزنا وفرص الفوز بها. وخلال أشهر الصيف الحالي، ارتأينا إطلاق حملة استثنائية نجدد من خلالها العطاء لعملائنا المميزين الذين أثبتوا أنهم الركيزة الأساس في عمل البنك وتطوره".
وتقدّم البطاقات الائتمانية الصادرة عن INVESTBANK -والمقبولة إقليمياً ودولياً وعبر الإنترنت ولدى ملايين من الصرافات الآلية في العالم- أقصى درجات المرونة والامتيازات والمكافآت إلى جانب مجموعة غير مسبوقة من العروض المصممة بعناية لتناسب أسلوب حياة عملاء البنك.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.