الدفاع المدني يحتفل بتخريج دورة مهارات البحث والإنقاذ الخاصة بمرتبات الدفاع المدني العراقي   الحموري يكرم الزميل علاء عربيات مدير العلاقات العامة والدولية في جامعة البترا   في ذكرى ميلاد ملك القلوب .. الاستاذ الدكتور عمر علي الخشمان   مدارس النظم الحديثة / بنات تحتل المركز الثالث مرتين في مسابقة المترجم الصغير   شاهد بالصور .. حادث سير مروع في عمان يتسبب بوفاة وإصابتين   نقابة محلات بيع الذهب تحذر المواطنين من هذه السيدة الثرية .. تفاصيل   الحباشنة: تعينات على نظام شراء الخدمات للنواب.. ماذا يقصد   شذى حسون تنهار باكية على الهواء.. هذا ما حصل (فيديو)   القضاة يتعهد للرياطي بتصويب أوضاع المخالفات خلال ٣٠ يوما .. وثيقة    تجديد اتفاقية التعاون بين عمان الأهلية ومركز ديزاين زون  
التاريخ : 19-06-2019
الوقـت   : 06:14am 

INVESTBANK يطلق أكبر حملة لاسترداد 100% عائد نقدي على البطاقات الائتمانية

الشعب نيوز -

 

منتصر دوّاس: عملاؤنا الركيزة الأساس في عملنا وحملتنا الصيفية عربون تقدير وامتنان لهم..


أعلن INVESTBANK، (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة عن إطلاقه حملة مكافآت جديدة تحت شعار "خلي مشترياتك علينا" وجائزتها استرداد 100٪ عائد نقدي تذهب لفائز واحد من حملة بطاقات البنك الائتمانية.
الحملة التي أطلقها INVESTBANK يوم الأحد الماضي وتستمر شهراً كاملاً ستمنح فائزاً واحداً فرصة استرداد كامل قيمة مشترياته التي تتم على البطاقة الائتمانية، سواء المحلية والدولية أو الإلكترونية لغاية 5,000 دينار. 
سيحصل العملاء مستخدمي بطاقات INVESTBANK بجميع أنواعها وفئاتها على 20 فرصة عند تفعيل بطاقاتهم الائتمانية للدخول في السحب الذي سيجرى في نهاية الحملة، إلى جانب مضاعفة هذه الفرص على العمليات الشرائية الدولية والالكترونية.
ودأب INVESTBANK على مكافأة عملائه ضمن برنامج Cash Rewards الذي يعد الأول من نوعه في الأردن، والذي يتيح استرداد ما قيمته 2% من مجموع مشترياتهم المحلية والدولية التي تتم على بطاقة فيزا الائتمانية، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط مشترياتهم بفائدة 0٪ لمدة تصل إلى 9 أشهر من أي متجر مع برنامج قسط على كيفك، ويعتبر جميع حاملي البطاقات الائتمانية مشتركين تلقائيا في البرنامج دون الحاجة الى تقديم طلب.
وتعقيباً على هذه الحملة، قال مدير عام INVESTBANK، منتصر دوّاس :" تعد هذه الحملة طريقتنا في التعبير عن شكرنا وتقديرنا لعملائنا، لاختيارهم بطاقاتنا لإجراء معاملاتهم المصرفية اليومية"
وأضاف دوّاس :"منذ سنوات ونحن حريصون وملتزمون بمضاعفة مكافآتنا وجوائزنا وفرص الفوز بها. وخلال أشهر الصيف الحالي، ارتأينا إطلاق حملة استثنائية نجدد من خلالها العطاء لعملائنا المميزين الذين أثبتوا أنهم الركيزة الأساس في عمل البنك وتطوره".
وتقدّم البطاقات الائتمانية الصادرة عن INVESTBANK -والمقبولة إقليمياً ودولياً وعبر الإنترنت ولدى ملايين من الصرافات الآلية في العالم- أقصى درجات المرونة والامتيازات والمكافآت إلى جانب مجموعة غير مسبوقة من العروض المصممة بعناية لتناسب أسلوب حياة عملاء البنك.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.