AM Best ترفع درجة تصنيف الشرق العربي للتأمين إلى bbb+   سوق عنبر في عمان .. سوق عربي يعكس تراث الأردن وتاريخه المهم، ويستمر على مدار العام   بيت الثقافة والفنون يستذكر رحيل درويش في عامه الحادي عشر بقراءات وشهادات شعرية   جلوق : (٢٠٠٠) سيارة خصوصي تعمل سياحي بشكل مخالف   “السرطان” ينهي حربا “إلكترونية” بين النائب المجالي وبهجت سليمان   للمرة الأولى.. سميرة سعيد تكشف سبب انفصالها عن هانى مهنا   شارع وصفي التل .. أندية ليلية وبنات ليل !   اختطاف رجل اعمال أردني وابنه في جنوب أفريقيا.. والخاطفون يطالبون بفدية!   برشلونة يسقط بهدف قاتل ورائع في افتتاح الليغا   حريق بسيط في منزل وزير الداخلية الأسبق غالب الزعبي  
التاريخ : 19-06-2019
الوقـت   : 09:33am 

وزير الصحة: مراجعة عقود الاطباء .. والكثير منها مجحف بحق الوزارة

الشعب نيوز -

قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر إن وزارة الصحة هي المأكول المذموم.

وبين الوزير خلال اجمتاع اللجنة المالية في مجلس النواب الاربعاء، أن الوزارة تدعم الجامعات ومعظم المؤسسات الصحية مثل مركز المركز الحسين للسرطان، مؤكدا ان لولا هذا الدعم لانهارت هذه المؤسسات.

وشدد على ضرورة ان تربط الحوافز بالانجاز في الوزارة، فالكثير من الموظفين قاسم الاطباء بالحوافز فأصبحت حق مكتسب ويوجد اطباء لم يفتح كتابا واحدا علميا منذ عام.

وكشف الوزير ان الكثير من اتفاقيات شراء خدمات الاطباء من خارج الوزارة مجحفة بحق الوزارة، لهذا سيتم مراجعة كل هذه الاتفاقيات.

واشار الوزير إلى 93 مليون دينار مترتبة على الخدمات الطبية لصالح وزارة الصحة، اغلبها غير مقيدة بأوراق.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.