جت توفر لكم 3 رحلات يوميا الى الشام .. شاهد   رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يشارك في مؤتمر اتحاد الجامعات المتوسطية   الفساد في الأردن .. نضال منصور   ضبط مركبة بمخالفة   مواطنون يعيدون اسطوانات الغاز للموزع لامتلائها بالماء- صور   حفل لمطرب لبناني شهير في أستراليا ينتهي بـ   طقس الأسبوع .. حالة عدم استقرار يليها اجواء مستقرة   “النواب” يناقش اليوم قوانين المخابرات والدفاع المدني ومنع “الاستنساخ”   مسابقة بنك"القاهرة عمان لرسومات الأطفال" تطلق دورتها العاشرة   تحطيم مركبات في الصويفية (فيديو)  
التاريخ : 19-06-2019
الوقـت   : 09:33am 

وزير الصحة: مراجعة عقود الاطباء .. والكثير منها مجحف بحق الوزارة

الشعب نيوز -

قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر إن وزارة الصحة هي المأكول المذموم.

وبين الوزير خلال اجمتاع اللجنة المالية في مجلس النواب الاربعاء، أن الوزارة تدعم الجامعات ومعظم المؤسسات الصحية مثل مركز المركز الحسين للسرطان، مؤكدا ان لولا هذا الدعم لانهارت هذه المؤسسات.

وشدد على ضرورة ان تربط الحوافز بالانجاز في الوزارة، فالكثير من الموظفين قاسم الاطباء بالحوافز فأصبحت حق مكتسب ويوجد اطباء لم يفتح كتابا واحدا علميا منذ عام.

وكشف الوزير ان الكثير من اتفاقيات شراء خدمات الاطباء من خارج الوزارة مجحفة بحق الوزارة، لهذا سيتم مراجعة كل هذه الاتفاقيات.

واشار الوزير إلى 93 مليون دينار مترتبة على الخدمات الطبية لصالح وزارة الصحة، اغلبها غير مقيدة بأوراق.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.