الدفاع المدني يحتفل بتخريج دورة مهارات البحث والإنقاذ الخاصة بمرتبات الدفاع المدني العراقي   الحموري يكرم الزميل علاء عربيات مدير العلاقات العامة والدولية في جامعة البترا   في ذكرى ميلاد ملك القلوب .. الاستاذ الدكتور عمر علي الخشمان   مدارس النظم الحديثة / بنات تحتل المركز الثالث مرتين في مسابقة المترجم الصغير   شاهد بالصور .. حادث سير مروع في عمان يتسبب بوفاة وإصابتين   نقابة محلات بيع الذهب تحذر المواطنين من هذه السيدة الثرية .. تفاصيل   الحباشنة: تعينات على نظام شراء الخدمات للنواب.. ماذا يقصد   شذى حسون تنهار باكية على الهواء.. هذا ما حصل (فيديو)   القضاة يتعهد للرياطي بتصويب أوضاع المخالفات خلال ٣٠ يوما .. وثيقة    تجديد اتفاقية التعاون بين عمان الأهلية ومركز ديزاين زون  
التاريخ : Wednesday/19-Jun-19
الوقـت   : /12:16:39 

لعبة البازل

الشعب نيوز -

بقلم باسله اسليم

في لعبة ال puzzle ...مهما حاولت ان تضع قطعه مكان اخرى لن تستطيع...رغم تشابها الى الحد الكبير...وان حاولت رغما ان تضع قطعة مكان اخرى...ستبدو الصورة النهائيه مشوهه... ولن يظهر جمال اللوحه الا ان وُضعت كل قطعه في مكانها. حياتك قطع puzzle متناثره في هذا الكون...سيمر بك الزمن و عليك ان تجتهد كثيرا لتجد في كل يوم...القطعه المناسبه... وتضعها في مكانها المناسب... لتكتمل صورة حياتك يوما...فتنظر إليها وتشعر بالفخر لما صنعت. وإياك ان تقنع نفسك ان قطعة ستحل مكان قطعه أخرى فقط لانك وجدتها الان...وإن حصل فقط احتفظ بهذه القطعه بأمان... فلابد ان وقتها سيحين... لتضعها في المكان الذي وُجدت لأجله...وحينها ستأخذ نفساً عميقا لشعورك بالفخر بأنك انجزت المهمه على اكمل وجه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.