شاهد.. نسرين طافش ترقص سامبا بفستان مثير!   مطالبات بكشف حجم استثمارات الضمان الاجتماعي في "البوليفارد" وقيمة الخسائر في مدخرات الاردنيين!   مؤسسات الاعلام الرسمي بلا مدراء .. العمري وقطيشات استقالا ونصير لم يجدد عقده فمن سيكون البديل ومتى ؟!   مؤتمر صحفي لاعلان نتائج التوجيهي الخميس   حملة أمنية على الدراجات النارية وضبط 26 دراجة   بالتعاون مع بنك الدم الأردني مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"   حريق كبير في محل تجهيز ودهان مركبات عين الباشا - صور   الدغمي: ولا قانونية ولا بطيخ   النواب يرد مشروع قانون معدل لقانون اصول المحاكمات المدنية   اعتصام أمام النواب للمطالبة بتكفيل الحمود  
التاريخ : Wednesday/19-Jun-19
الوقـت   : /12:16:39 

لعبة البازل

الشعب نيوز -

بقلم باسله اسليم

في لعبة ال puzzle ...مهما حاولت ان تضع قطعه مكان اخرى لن تستطيع...رغم تشابها الى الحد الكبير...وان حاولت رغما ان تضع قطعة مكان اخرى...ستبدو الصورة النهائيه مشوهه... ولن يظهر جمال اللوحه الا ان وُضعت كل قطعه في مكانها. حياتك قطع puzzle متناثره في هذا الكون...سيمر بك الزمن و عليك ان تجتهد كثيرا لتجد في كل يوم...القطعه المناسبه... وتضعها في مكانها المناسب... لتكتمل صورة حياتك يوما...فتنظر إليها وتشعر بالفخر لما صنعت. وإياك ان تقنع نفسك ان قطعة ستحل مكان قطعه أخرى فقط لانك وجدتها الان...وإن حصل فقط احتفظ بهذه القطعه بأمان... فلابد ان وقتها سيحين... لتضعها في المكان الذي وُجدت لأجله...وحينها ستأخذ نفساً عميقا لشعورك بالفخر بأنك انجزت المهمه على اكمل وجه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.