مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"   الدركي المزايدة يتوج بالذهب في غرب آسيا للجودو   الفيصلي يطلق اول متجر رسمي لنادي رياضي   الدغمي يسأل عن حجم التجارة مع إسرائيل   الرزاز يلتقي رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة   القبض على 95 مروجا ومتعاطيا للمخدرات   وفاة شخص غرقاً في عمان   السعودية : وقف استيراد البيض من الاردن   اتحاد كرة القدم يتابع قضية "تزوير عقود اللاعبين" و الشارع الرياضي يشتعل   أطباء متهمون بالتهرب الضريبي!  
التاريخ : 19-06-2019
الوقـت   : 06:06pm 

رغم التحذير الامني .. "صف سيارتك" يتصدر تويتر

الشعب نيوز -

بالرغم من التحذيرات الأمنية المتكررة، تصدرت حملة "صف سيارتك" الترند على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر".

ودعت حملة "صف سيارتك" المواطنين إلى اصطفاف مركباتهم غدا الخميس حول الدوار الرابع، احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية التي تعصف بالمملكة.

وأكدت الحملة على ضرورة اصطفاف المركبات على جنب الطرق واستخدام المواصلات بدلا من مركباتهم.

وجددت مديرية الأمن العام للمرة الثانية، في بيان شديد اللهجة، تحذيراتها لمن يقوم بإطفاء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير.

وأضافت، أنه سيتم سحب أية مركبة تقوم بتعطيل حركة السير وحجزها في ساحات الحجز المؤقت في منطقة السواقة لمدة اسبوعين مع تحمل كلف النقل والحجز اضافة الى تحرير المخالفة القانونية اللازمة وتحويل سائقها الى الحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات الادارية بحقه.

وتزايدت وتيرة الناشطين للمشاركة في الحملة عبّر وسائل التواصل الاجتماعي تزامنا مع اعلان نتائج استطلاع مركز الدراسات الاستراتجية حول مرور عام على تشكيل حكومة الدكتور عمر الرزاز.

وأشارت النتائج إلى أن حكومة الرزاز حصلت على أدنى تقييم للفريق الوزاري منذ 2011.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.