الدفاع المدني يحتفل بتخريج دورة مهارات البحث والإنقاذ الخاصة بمرتبات الدفاع المدني العراقي   الحموري يكرم الزميل علاء عربيات مدير العلاقات العامة والدولية في جامعة البترا   في ذكرى ميلاد ملك القلوب .. الاستاذ الدكتور عمر علي الخشمان   مدارس النظم الحديثة / بنات تحتل المركز الثالث مرتين في مسابقة المترجم الصغير   شاهد بالصور .. حادث سير مروع في عمان يتسبب بوفاة وإصابتين   نقابة محلات بيع الذهب تحذر المواطنين من هذه السيدة الثرية .. تفاصيل   الحباشنة: تعينات على نظام شراء الخدمات للنواب.. ماذا يقصد   شذى حسون تنهار باكية على الهواء.. هذا ما حصل (فيديو)   القضاة يتعهد للرياطي بتصويب أوضاع المخالفات خلال ٣٠ يوما .. وثيقة    تجديد اتفاقية التعاون بين عمان الأهلية ومركز ديزاين زون  
التاريخ : 19-06-2019
الوقـت   : 06:06pm 

رغم التحذير الامني .. "صف سيارتك" يتصدر تويتر

الشعب نيوز -

بالرغم من التحذيرات الأمنية المتكررة، تصدرت حملة "صف سيارتك" الترند على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر".

ودعت حملة "صف سيارتك" المواطنين إلى اصطفاف مركباتهم غدا الخميس حول الدوار الرابع، احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية التي تعصف بالمملكة.

وأكدت الحملة على ضرورة اصطفاف المركبات على جنب الطرق واستخدام المواصلات بدلا من مركباتهم.

وجددت مديرية الأمن العام للمرة الثانية، في بيان شديد اللهجة، تحذيراتها لمن يقوم بإطفاء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير.

وأضافت، أنه سيتم سحب أية مركبة تقوم بتعطيل حركة السير وحجزها في ساحات الحجز المؤقت في منطقة السواقة لمدة اسبوعين مع تحمل كلف النقل والحجز اضافة الى تحرير المخالفة القانونية اللازمة وتحويل سائقها الى الحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات الادارية بحقه.

وتزايدت وتيرة الناشطين للمشاركة في الحملة عبّر وسائل التواصل الاجتماعي تزامنا مع اعلان نتائج استطلاع مركز الدراسات الاستراتجية حول مرور عام على تشكيل حكومة الدكتور عمر الرزاز.

وأشارت النتائج إلى أن حكومة الرزاز حصلت على أدنى تقييم للفريق الوزاري منذ 2011.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.