شاهد.. وصلة رقص لـ ميس حمدان مع ابنة مي سليم   الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان   بوقت قياسي البحث الجنائي يلقي القبض على المتورطين في قضية سلب مبلغ مالي من فرع أحد البنوك في منطقة وادي الرمم   أرقام مفزعة عن العمل والبطالة وتعطيل الاستثمار..   رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر   شغب خلال مباراة الوحدات والأرثوذكسي بدوري السلة (فيديو)   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية  
التاريخ : 20-06-2019
الوقـت   : 06:22am 

الأرجنتين تواصل التعثر بالتعادل مع باراجواي

الشعب نيوز -

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة منتخبي الأرجنتين وباراجواي التي جمعتهما على ملعب جوفيرناردو ماجاليس لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كوبا أميركا 2019 التي تقام على الأراضي البرازيلية.

 
 

 

 

وأجرى المدرب ليونيل سكالوني تغييرات عديدة على التشكيلة المتوقعة، حيث أبقى سيرجيو أجويرو وآنخيل دي ماريا على مقاعد البدلاء، وواصل أيضاً تجاهل باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس.

 

 

وظهر منتخب الأرجنتين عاجزاً عن صناعة أي هجمة خطيرة طوال النصف ساعة الأولى، في المقابل كان منتخب باراجواي هو الأكثر مبادرة على المرمى مستغلاً الهجمات المرتدة.

 

 

ونجح منتخب باراجواي في افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة 37 عن طريق ريتشارد سانشيز عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء فشل الحارس فرانكو أرماني في الوصول إليها.

وتحسن مردود منتخب التانجو مع بداية الشوط الثاني ودخول سيرجيو أجويرو بدلاً روبيرتو بيريرا، واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالحه بمعاونة الفار بحلول الدقيقة 56، ونجح ليونيل ميسي في تحويلها إلى هدف بنجاح معادلاً النتيجة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.