مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"   الدركي المزايدة يتوج بالذهب في غرب آسيا للجودو   الفيصلي يطلق اول متجر رسمي لنادي رياضي   الدغمي يسأل عن حجم التجارة مع إسرائيل   الرزاز يلتقي رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة   القبض على 95 مروجا ومتعاطيا للمخدرات   وفاة شخص غرقاً في عمان   السعودية : وقف استيراد البيض من الاردن   اتحاد كرة القدم يتابع قضية "تزوير عقود اللاعبين" و الشارع الرياضي يشتعل   أطباء متهمون بالتهرب الضريبي!  
التاريخ : 20-06-2019
الوقـت   : 07:10am 

عمرو أديب يستفز مريم البسام.. هكذا ردت! (صورة)

الشعب نيوز -

رّدت مديرة الأخبار في قناة "الجديد" مريم البسّام على تغريدة الإعلامي المصري عمرو أديب التي قال فيها: " لن نشمت في وفاه محمد مرسي فنحن لا نفعل كما يفعل الاخوان المسلمين". 


 

 

 
 


وعلى حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت البسام: "أوعى تفكّر انك اذا بتعيّط ( بتزعّق) عالهوا يعني صرت صحافي . واجبك تحقق بظروف وفاة رئيس سابق مش تربّحنا جميلة انك ما شمت . للحقيقة صار الواحد بدو يقدم واجب العزاء عن روح الصحافة ببلاد ما عاد فيها الا حفلات التبخير عالهوا".

يُشار إلى أنّ مفوضية حقوق الإنسان بالأمم المتحدة دعت يوم الثلاثاء إلى إجراء "تحقيق مستقل" في ظروف وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي أثناء احتجازه.

وقالت المفوضية إن التحقيق يجب أن يتناول كل جوانب علاجه خلال فترة احتجازه لما يقرب من ست سنوات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.