اعتقال زوجة عمر البشير والتهمة الثراء الحرام والمشبوه   خذ لك .. كيف بدهم يعملوا تحفيز سوق العقار والإسكان ! .. علي الحراسيس    ماسبب خروج ديمة قندلفت من "سوق النسوان"   مختصون: تقرير حقوق الإنسان لعام 2018 يعزز النهج الديمقراطي في المملكة   الأطباء في إنتظار مجلس النقابة   وفد "سفير" الضمان يلتقي الجالية الأردنية في ينبع   مدارس النظم الحديثة تستضيف المديرية العامة للدفاع المدني لتقديم دورة متخصصة في الإسعافات الأولية وإطفاء الحرائق   مطاردة وإطلاق للنار في القطرانة   إحالة قضية فروقات محاسبية بمستشفى الاميرة بسمة الى النائب العام   والده القاضي محمد الساكت في ذمة الله  
التاريخ : 22-06-2019
الوقـت   : 11:13am 

شاهد.. جيني اسبر بإطلالة غريبة في Met Gala

الشعب نيوز -

نشرت الفنانة السورية جيني اسبر صورا من اطلالتها من أول حفل “مت غالا” Met Gala يشهده لبنان والعالم العربي.

وقد ظهرت جيني اسبر بإطلالة غريبة وعلقت قائلة: “من حفل Met Gala وهو الحدث الذي ينتظره الجمهور كلّ عام لرؤية ما تخبّئه النجمات من إطلالاتٍ جريئة، مجنونة وفريدة من نوعها. كلّ نجمة وعارضة أطلّت على السجادة الحمراء وخطفت الأنظار، والذي يدور حول تأثير تداخل العنصر المبالغ به على الأزياء والأكسسوارات.”.

فيما علقت على صورة اخرى: “هذا العام، كان الخيال العلمي والتكنولوجيا مصدر وحي مكياجي في حفل (((ميْت غالا))) في ما يلي، اختارت خبيرة المكياج… مكياج عيون الروبوت البنفسجي والفضّي البرّاق على شكل آيلاينر هندسي مع تسريحة شعر مرتفعة جداً. اللوك مستوحى من المستقبل؛ مع تلوين الجسم بغلتر فضّي لمّاع”.

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.