شاهد.. نسرين طافش ترقص سامبا بفستان مثير!   مطالبات بكشف حجم استثمارات الضمان الاجتماعي في "البوليفارد" وقيمة الخسائر في مدخرات الاردنيين!   مؤسسات الاعلام الرسمي بلا مدراء .. العمري وقطيشات استقالا ونصير لم يجدد عقده فمن سيكون البديل ومتى ؟!   مؤتمر صحفي لاعلان نتائج التوجيهي الخميس   حملة أمنية على الدراجات النارية وضبط 26 دراجة   بالتعاون مع بنك الدم الأردني مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"   حريق كبير في محل تجهيز ودهان مركبات عين الباشا - صور   الدغمي: ولا قانونية ولا بطيخ   النواب يرد مشروع قانون معدل لقانون اصول المحاكمات المدنية   اعتصام أمام النواب للمطالبة بتكفيل الحمود  
التاريخ : 24-06-2019
الوقـت   : 02:23am 

الجزائر تستهل حملتها الإفريقية بالفوز على كينيا

الشعب نيوز -

حقق المنتخب الجزائري بداية موفقة، في كأس أمم إفريقيا 2019، بالفوز على كينيا بثنائية نظيفة، اليوم الأحد، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

ودخل منتخب الجزائر منذ بداية اللقاء في صلب الموضوع، حيث هدد مرمى كينيا في الدقيقة الأولى، عن طريق بغداد بونجاح، لكن تصويبة الأخير لم تفلح في هز الشباك.

وفي الدقيقة التاسعة، نفذ يوسف البلايلي ركلة حرة بطريقة ذكية، لكن عيسى ماندي تأخر في التواجد بالمكان المناسب.

وخنق المنتخب الجزائري خصمه في مناطقه، وفي الدقيقة 25 قاد بونجاح هجوما خطيرا، ومرر لسفيان فيغولي الذي وضع يوسف البلايلي أمام فرصة كبيرة، لكن تصويبة الأخير تصدى لها الحارس الكيني ماتاسي.

وواصل "الخضر" ضغطهم الكبير، ما أسفر في الدقيقة 33 عن ركلة جزاء، أعلن عنها الحكم المالي دون تردد، بعد خطأ من دينيس أوديامبو على يوسف عطال، حيث حولها بغداد بونجاح إلى هدف أول.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.