شاهد.. نسرين طافش ترقص سامبا بفستان مثير!   مطالبات بكشف حجم استثمارات الضمان الاجتماعي في "البوليفارد" وقيمة الخسائر في مدخرات الاردنيين!   مؤسسات الاعلام الرسمي بلا مدراء .. العمري وقطيشات استقالا ونصير لم يجدد عقده فمن سيكون البديل ومتى ؟!   مؤتمر صحفي لاعلان نتائج التوجيهي الخميس   حملة أمنية على الدراجات النارية وضبط 26 دراجة   بالتعاون مع بنك الدم الأردني مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"   حريق كبير في محل تجهيز ودهان مركبات عين الباشا - صور   الدغمي: ولا قانونية ولا بطيخ   النواب يرد مشروع قانون معدل لقانون اصول المحاكمات المدنية   اعتصام أمام النواب للمطالبة بتكفيل الحمود  
التاريخ : 24-06-2019
الوقـت   : 12:02pm 

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"

الشعب نيوز -

عقدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الاثنين الموافق 24/6/2019 في مدرج الوزارة بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية وبحضور مدراء العلاقات العامة والإعلام في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة ورشة عمل للتعريف بالبوابة الإلكترونية تحت عنوان "روزنامة الفعاليات الأردنية " "Calendar.Jo، والتي أطلقتها الهيئة بهدف التوثيق والترويج لمختلف الفعاليات سواءً كانت ثقافية أو ترويحية أو رياضية، أوفنية، إضافةً إلى المبادرات الطلابية خاصة التطوعية منها، وذلك لعكس صورة مشرفة عن الأردن والنشاطات المختلفة والمتميزة التي يقوم بها الأردنيون.

وقد تم خلال الورشة تعريف الحاضرين بآلية استخدام البوابة وإدخال بيانات متعلقة بفعالية معينة وذلك بالتنسيق مع القائمين على البوابة في هيئة تنشيط السياحة.

كما تم خلال الورشة تعريف الحاضرين بمبادرة صيف الأردن والتي تندرج تحت مشروع "أردن النخوة" وتهدف إلى إقامة فعاليات فنية وترفيهية مختلفة مجانية، حيث تم دعوة الجامعات الأردنية للمشاركة في هذه الفعاليات من خلال طلبتها المتميزين والموهوبين في مختلف المجالات.

 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.