شاهد.. نسرين طافش ترقص سامبا بفستان مثير!   مطالبات بكشف حجم استثمارات الضمان الاجتماعي في "البوليفارد" وقيمة الخسائر في مدخرات الاردنيين!   مؤسسات الاعلام الرسمي بلا مدراء .. العمري وقطيشات استقالا ونصير لم يجدد عقده فمن سيكون البديل ومتى ؟!   مؤتمر صحفي لاعلان نتائج التوجيهي الخميس   حملة أمنية على الدراجات النارية وضبط 26 دراجة   بالتعاون مع بنك الدم الأردني مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"   حريق كبير في محل تجهيز ودهان مركبات عين الباشا - صور   الدغمي: ولا قانونية ولا بطيخ   النواب يرد مشروع قانون معدل لقانون اصول المحاكمات المدنية   اعتصام أمام النواب للمطالبة بتكفيل الحمود  
التاريخ : 24-06-2019
الوقـت   : 07:00pm 

عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء

الشعب نيوز -

 

إسلام العياصرة 

تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تنطلق يوم غد الثلاثاء فعاليات المعرض الدولي الثالث عشر والملتقى الدولي الثاني للبناء والإنشاءات والصناعات الهندسية، تحت عنوان "الاردن والعراق شراكة وبناء" بتنظيم من نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين وبالتعاون مع اتحاد المقاولين العرب واتحاد المقاولين العراقيين وغرفة صناعة الاردن وعمان.


وسيشهد الملتقى الذي تستمر فعالياته حتى 27 من الشهر الحالي توقيع عدد من الاتفاقيات وعقد الشراكات والائتلافات التي تمهد لتمكين المقاول الاردني من المساهمة في إعادة إعمار العراق، حيث يشارك في الملتقى وفد عراقي رفيع المستوى يضم عدداً من الوزراء والمحافظين والمسؤولين العراقيين ورجال الأعمال اضافة الى رئيس هيئة الاستثمار العراقية وبمشاركة رئيس واعضاء اتحاد المقاولين العراقيين.


وسيتضمن الملتقى عرض للتجربة الأردنية امام الوفد العراقي والوفود العربية والدولية المشاركة يتضمن خلاصة انجازات أردنية في عدة مجالات تتعلق بعقود المقاولة والتحكيم والأنظمة والتشريعات الناظمة لقطاع المقاولات . بدوره اعلن نقيب المقاولين الأردنيين المهندس أحمد اليعقوب في وقت سابق ان الجانب العراقي زود نقابة المقاولين بقائمة مشروعات إعمار واستثمارات بقيمة تصل الى 46 مليار دولار ليتسنى عرضها على المقاول الأردني واستقطاب الخبرات والشركات الأردنية المؤهلة للعمل في مشاريع اعاة الإعمار ، لافتا الى ان النقابة قامت بعرض ونشر القائمة على الموقع الإلكتروني للنقابة.


ويقام المعرض الذي تشارك فيه وزارة الأشغال العامة والاسكان ونقابة المهندسين الأردنيين وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان على مدار يومين في موقع معرض عمان الدولي للسيارات - طريق المطار بمشاركة عدد من كبرى شركات المقاولات الأردنية والعربية .


يشار الى ان المعرض يعد اكبر تظاهرة عربية لقطاع البناء والإنشاءات والذي تنظمه ناقبة مقاولي الإنشاءات الأردنيين من 13 عاماً ، ويتميّز المعرض الدولي للبناء والانشاء والصناعات الهندسية والمتخصّص في قطاع البناء والتشييد والإنشاءات، باستقطاب آلاف المصنّعين والمورّدين من مختلف أنحاء العالم للقاء والتواصل مع عشرات الآلاف من المقاولين والمهندسين والتجّار وأصحاب الإختصاص ورجال الأعمال من المملكة والمنطقة والاطلاع على أحدث ما توصل إليه قطاع الإنشاءات في العالم.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.