اعتقال زوجة عمر البشير والتهمة الثراء الحرام والمشبوه   خذ لك .. كيف بدهم يعملوا تحفيز سوق العقار والإسكان ! .. علي الحراسيس    ماسبب خروج ديمة قندلفت من "سوق النسوان"   مختصون: تقرير حقوق الإنسان لعام 2018 يعزز النهج الديمقراطي في المملكة   الأطباء في إنتظار مجلس النقابة   وفد "سفير" الضمان يلتقي الجالية الأردنية في ينبع   مدارس النظم الحديثة تستضيف المديرية العامة للدفاع المدني لتقديم دورة متخصصة في الإسعافات الأولية وإطفاء الحرائق   مطاردة وإطلاق للنار في القطرانة   إحالة قضية فروقات محاسبية بمستشفى الاميرة بسمة الى النائب العام   والده القاضي محمد الساكت في ذمة الله  
التاريخ : 24-06-2019
الوقـت   : 07:04pm 

بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه

الشعب نيوز -

عمان ــ اياد ابوشوك
افتتح النادي الصيفي"فانتسي ماجك" ابوابه بحفل رائع تضمن العديد من الفعاليات بهدف استثمار وقت العطلة الصيفية بما يعود بالنفع والفائدة على الطلاب والطالبات.
وعبرت مديرة النادي عن ارتياحها لسير العمل بالبرامج الخاصة بالنادي مشيرا الى ان هذا النادي يأتي في سياق حرص ادارة النادي التواصل مع الطلبة خلال العطلة الصيفية بهدف تنمية مواهبهم في مختلف المجالات الرياضية منها والثقافية والاجتماعية على حد سواء وصولا الى بناء الشخصية المتوازنة للطلاب والطالبات.
وكان نادي "فانتسي ماجك" الذي افتتح يوم أمس ويشرف على ادارته عدد من المشرفين المختصين في تدريب الألعاب الرياضية المختلفة الفردية منها والجماعية حيث يتم تدريب الطلبة على العاب كرة القدم والسلة والتايكوندو والسباحة اضافة الى الكرة الطائرة والفروسية.
والذين أكدوا ان مثل هذه الأندية التي تسهم الى حد بعيد في تعزيز شخصية الطلبة المشاركين في ذات الوقت الذي يكتسبون فيه المزيد من الخبرات والمهارات التي تساعدهم على تنمية قدراتهم البدنية ومهاراتهم الحياتية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.