شاهد.. نسرين طافش ترقص سامبا بفستان مثير!   مطالبات بكشف حجم استثمارات الضمان الاجتماعي في "البوليفارد" وقيمة الخسائر في مدخرات الاردنيين!   مؤسسات الاعلام الرسمي بلا مدراء .. العمري وقطيشات استقالا ونصير لم يجدد عقده فمن سيكون البديل ومتى ؟!   مؤتمر صحفي لاعلان نتائج التوجيهي الخميس   حملة أمنية على الدراجات النارية وضبط 26 دراجة   بالتعاون مع بنك الدم الأردني مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"   حريق كبير في محل تجهيز ودهان مركبات عين الباشا - صور   الدغمي: ولا قانونية ولا بطيخ   النواب يرد مشروع قانون معدل لقانون اصول المحاكمات المدنية   اعتصام أمام النواب للمطالبة بتكفيل الحمود  
التاريخ : 24-06-2019
الوقـت   : 07:04pm 

بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه

الشعب نيوز -

عمان ــ اياد ابوشوك
افتتح النادي الصيفي"فانتسي ماجك" ابوابه بحفل رائع تضمن العديد من الفعاليات بهدف استثمار وقت العطلة الصيفية بما يعود بالنفع والفائدة على الطلاب والطالبات.
وعبرت مديرة النادي عن ارتياحها لسير العمل بالبرامج الخاصة بالنادي مشيرا الى ان هذا النادي يأتي في سياق حرص ادارة النادي التواصل مع الطلبة خلال العطلة الصيفية بهدف تنمية مواهبهم في مختلف المجالات الرياضية منها والثقافية والاجتماعية على حد سواء وصولا الى بناء الشخصية المتوازنة للطلاب والطالبات.
وكان نادي "فانتسي ماجك" الذي افتتح يوم أمس ويشرف على ادارته عدد من المشرفين المختصين في تدريب الألعاب الرياضية المختلفة الفردية منها والجماعية حيث يتم تدريب الطلبة على العاب كرة القدم والسلة والتايكوندو والسباحة اضافة الى الكرة الطائرة والفروسية.
والذين أكدوا ان مثل هذه الأندية التي تسهم الى حد بعيد في تعزيز شخصية الطلبة المشاركين في ذات الوقت الذي يكتسبون فيه المزيد من الخبرات والمهارات التي تساعدهم على تنمية قدراتهم البدنية ومهاراتهم الحياتية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.