شاهد.. نسرين طافش ترقص سامبا بفستان مثير!   مطالبات بكشف حجم استثمارات الضمان الاجتماعي في "البوليفارد" وقيمة الخسائر في مدخرات الاردنيين!   مؤسسات الاعلام الرسمي بلا مدراء .. العمري وقطيشات استقالا ونصير لم يجدد عقده فمن سيكون البديل ومتى ؟!   مؤتمر صحفي لاعلان نتائج التوجيهي الخميس   حملة أمنية على الدراجات النارية وضبط 26 دراجة   بالتعاون مع بنك الدم الأردني مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"   حريق كبير في محل تجهيز ودهان مركبات عين الباشا - صور   الدغمي: ولا قانونية ولا بطيخ   النواب يرد مشروع قانون معدل لقانون اصول المحاكمات المدنية   اعتصام أمام النواب للمطالبة بتكفيل الحمود  
التاريخ : 25-06-2019
الوقـت   : 11:10am 

الجمعية الأردنية للماراثونات تستقبل المشاركات للتسجيل في "سامسونج سباق السيدات 2019 " الأول من نوعه

الشعب نيوز -

تعلن الجمعية الأردنية للماراثونات عن بدء التسجيل في سامسونج سباق السيدات 2019 والذي سيقام تحت رعاية سمو الأميرة دانة فراس وذلك يوم الجمعة 12/7 في حدائق الحسين.

ولتمكين النساء من التسجيل والمشاركة في هذا الحدث الرياضي الأول من نوعه، تستقبل الجمعية الراغبات بالتسجيل في مكاتبها الكائنة في الشميساني من الساعة 10 صباحاً وحتى 5 مساءً، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية http://www.runjordan.com/register-now وذلك حتى يوم الخميس  11/7 ، عدا عن تمكنهن من التسجيل في كل من: نادي Fitness First ونادي Inspo Fitness.

وتشجيعاً للنساء للمشاركة تقدم الجمعية الأردنية للماراثونات سعراً تشجيعياً: 10 دنانير بدلاً من 15 دينار للكبار، و 5 دنانير بدلاً من 10 دنانير للصغار وذلك حتى نهاية شهر حزيران، وستستلم المشاركات حقيبة تضم التيشرت الخاص بالسباق بالإضافة إلى الرقم وكتيب يضم معلومات عن سباق السيدات.

ويأتي "سامسونج سباق السيدات 2019" كمبادرة من الجمعية الأردنية للماراثونات تهدف إلى تشجيع السيدات من كافة الفئات العمرية ومختلف مستويات اللياقة لممارسة الأنشطة الرياضية حيث يضم السباق فئتين: 2.5 كم و5كم ودعماً للمرأة وتمكينها في كافة المجالات.

 

نبذة عن Run Jordan

تأسست Run Jordan للترويج لسباقات المسافات الطويلة للهواة والمحترفين بين كافة فئات وشرائح المجتمع الاردني بلا استثناء، وبهدف ضم بعض الماراثونات الرياضية تحت مظلة تنظيمية واحدة بما فيها ماراثون عمان الدولي والترامارثون البحر الميت، ونصف ماراثون البحر الاحمر. كما تتمثل رؤية Run Jordan  في جعل الاردن بوابة عالمية للأنشطة الرياضية وخاصة سباقات الجري والماراثونات، والمساهمة في خدمة المجتمع المحلي من خلال هذه الانشطة الرياضية ودعم شركائها الاساسيين وجهودهم وبالأخص اللجنة الاولمبية الاردنية والاتحاد الاردني لألعاب القوى.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.