حملة البورد الأجنبي يطالبون بالمعادلة   مدارس النظم تُعلن استمرار التسجيل للمنحة الدراسية للعام 2020-2021   هيتاشي إيه بي بي باور جريدز تكمل الاندماج المشترك بين "هيتاشي" و"إيه بي بي"   الامن العام في خدمة الاقتصاد والاستثمار.. فايز شبيكات الدعجه   أنا مش كافر بس الجوع كافر   بالفيديو .. سيدة لبنانية تتصل على القصر الجمهوري و تقول للعاملين: "وعّوه للبابا" السكّر صار بـ6000 و الخبز بـ3000   فنانة تروي تجربتها مع الشاب المتهم بالتحرش بـ100 فتاة   إصابتان إثر حادث تصادم بين 3 مركبات قبل جسر المصطبة.. صور   رئيس غرفة تجارة الأردن: سندعو لوقف التعامل الاقتصادي مع هذه الدول؟!   جامعة عمّان الأهلية تمنح درجة الماجستير بالتخصصات الجديدة التالية.. فيديو  
التاريخ : 01-07-2019
الوقـت   : 04:32pm 

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون يختار صوت العروبة الفنان عمر العبداللات أيقونة ختامه

الشعب نيوز -

بحضور كبير من كافة الدول العربية الأعضاء في إتحاد الإذاعات العربية أختتم مساء الأحد الموافق 30/6/ 2019 فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون ليكون صوت العروبة  نجم حفل الختام بمشاركته الغنائية وتكريمه من قبل إدارة المهرجان كصوتاً للعروبة نظير ما قدمه في مشواره الفني العربي من أعمال عربية ناجحة  وحظى بتكريم خاص من دولة فلسطين عمّا قدمه العبداللات في مشواره الفني من أعمال خالدة لفلسطين وشعبها وقضيتها . 

وكما إستُقبل  صوت العروبة بترحيب كبير من كافة أعضاء الإتحاد والضيوف المشاركين العرب في هذه المهرجان العربي الكبير  لحظة صعوده خشبة مسرح الثقافة في تونس .

ليقدم العبداللات خلال الحفل  مجموعة من الأغنيات الخاصة به والتي حققت إنتشارا عربياً كبيراً  ، حيث تفاعل الجمهور الكبير والضيوف العرب بما قدم وهذا ما ظهر أثناء الحفل من  ترديد أغنياته  بفرح ومحبة .

ولاقى  الفنان عمر العبداللات إهتمام كافة المحطات الفضائية العربية حيث نقل الحفل الفني مباشرة على الهواء على أكثر من ثلاثون محطة فضائية عربية .

يذكر أن الفنان عمر العبداللات سبق وأن أقام العديد من الحفلات والمهرجانات في دول المغرب العربي ومن أهمها مهرجان قرطاج في تونس ومهرجانات المغرب والجزائر وليبيا .

و قدم صوت العربة الفنان عمر العبداللات الشكر لدولة تونس الحبيبة على الإستضافة الطيبة الكريمة  ولدولة فلسطين الغالية على هذا التكريم الذي أعتبره وساماً على صدره   .

يذكر أن العبداللات ينتظره صيفاً حافلاً بالمهرجانات والحفلات والفعاليات فهو على موعد مع جمهوره الأردني والعربي في إفتتاح مهرجان جرش للعام ٢٠١٩ يوم الخميس الموافق 18/07/2019 ومن ثم يبدأ جولة خليجية أوروبية في العديد من الحفلات والفعاليات التي تنتظره.

 
First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.