مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"   الدركي المزايدة يتوج بالذهب في غرب آسيا للجودو   الفيصلي يطلق اول متجر رسمي لنادي رياضي   الدغمي يسأل عن حجم التجارة مع إسرائيل   الرزاز يلتقي رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة   القبض على 95 مروجا ومتعاطيا للمخدرات   وفاة شخص غرقاً في عمان   السعودية : وقف استيراد البيض من الاردن   اتحاد كرة القدم يتابع قضية "تزوير عقود اللاعبين" و الشارع الرياضي يشتعل   أطباء متهمون بالتهرب الضريبي!  
التاريخ : 04-07-2019
الوقـت   : 04:49am 

عارضة ازياء تمنح "قبلة" لمن يسجل هدف الفوز للبيرو في مرمى تشيلي

الشعب نيوز -

وعدت الحسناء البيروفية ستيفاني كايو، بمنح اللاعب الذي يسجل هدف الفوز لبلادها في مرمى تشيلي، الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم، قبلة بعد استئذانه.

وكتبت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء في حسابها على موقع تويتر "أفكر جديا بمنح قبلة (مع أخذ الإذن طبعا) للمسؤول عن الفوز على تشيلي الأربعاء".

وأثار عرض كايو ردود فعل عديدة، فكتب أحدهم "لماذا لست لاعب كرة قدم؟"، فيما انتقد آخر "هل تعتقدين أن أمرا مماثلا يحفز لاعب كرة قدم؟".

وتعرف كايو (31 عاما) بدورها في سلسلة "كلوب دي كويرفوس" المعروضة على نيتفليكس.

وأكدت كايو على إنستغرام أنها كانت تنوي تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز وبلوغ المباراة النهائية التي تأهلت لها البرازيل المضيفة الثلاثاء بفوزها على الأرجنتين 2-صفر.

وتحمل مباراة البيرو وتشيلي معان إضافية في ظل التوتر الدبلوماسي الكبير بين البلدين الذي يعود إلى القرن التاسع عشر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.