مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"   الدركي المزايدة يتوج بالذهب في غرب آسيا للجودو   الفيصلي يطلق اول متجر رسمي لنادي رياضي   الدغمي يسأل عن حجم التجارة مع إسرائيل   الرزاز يلتقي رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة   القبض على 95 مروجا ومتعاطيا للمخدرات   وفاة شخص غرقاً في عمان   السعودية : وقف استيراد البيض من الاردن   اتحاد كرة القدم يتابع قضية "تزوير عقود اللاعبين" و الشارع الرياضي يشتعل   أطباء متهمون بالتهرب الضريبي!  
التاريخ : 05-07-2019
الوقـت   : 06:19am 

رانيا يوسف بفستان احمر مثير.. وترد بـ “بلوك” على لاعب مصري غازلها!

الشعب نيوز -

غازل إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق الفنانة رانيا يوسف، بعد الصور التي نشرتها اليوم وارتدت خلالها فستانا أحمر مثيرا للجدل.

وعلق إبراهيم سعيد على الصور عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر بـ "كومنت صامت"، ما جعل رانيا يوسف ترد عليه بحزم قائلة: "بلوك".

ورد إبراهيم سعيد في تعليق آخر على أحد الأشخاص عن سر اهتمامه بالأمر قائلا: "بهزر والله وبعاكس في نفس ذات الوقت.. الجمال حلو برضه، وبحب الثقة في النفس".

وكانت الفنانة رانيا يوسف نشرت اليوم عبر حسابها على "تويتر" صورة جديدة لها بفستان أحمر قصير أثارت به الجدل كعادتها الفترة الأخيرة، وعلقت رانيا على الصورة قائلة: "أتمنى لكم ويك إند مليئة بالضحك والحب".

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.