شقيق الدكتور فوزي الحموري في ذمة الله   بيض مشوي بالخضار والتيركي للفطور   خضار ستير فراي صحية للرجيم   برياني باللحم الهندي   مندلبليت": قررت توجيه اتهام بملفات فساد لـ"نتنياهو" وهي خطيرة جدا..ومطالبة بكف يده عن الحكم   السون كاري من الولايات المتحدة هي الزائرة رقم مليون إلى البترا .. فيديو   إصابة ثلاثة اشخاص إثر حادث تصادم في محافظة العاصمة    مجلة عمان الاهلية "البلقاء للبحوث والدراسات" معتمدة للنشر في الجامعة الأردنية   امل عيسى: تصاميمي نابعة من حب بلدي   النائب الفناطسة يهنئ البوتاس بجائزة الميدالية الذهبية  
التاريخ : 07-07-2019
الوقـت   : 12:00pm 

العتوم تسأل وزير المالية عن ضريبة المعارف و أوجه صرفها..

الشعب نيوز -

توجهت النائب هدى العتوم نائب رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية بسؤال إلى وزير المالية حول ضريبة المعارف التي تخصص لصرف العلاوات والحوافز للمعلمين في وزارة التربية والتعليم..

وتطرقت العتوم في سؤالها النيابي إلى قيمة ضريبة المعارف التي كان يجب تحصيلها وإلى المبالغ الفعلية التي تم تحصيلها ، إضافة إلى توضيح أوجه صرفها لآخر خمس سنوات مفصلة في كل سنة على حدة .

كما واستفسرت العتوم في سؤالها إلى الجهات التي لم تسدد ضريبة المعارف المترتبة عليها مع بيان مبلغ كل جهة في جدول تفصيلي...

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.