مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"   الدركي المزايدة يتوج بالذهب في غرب آسيا للجودو   الفيصلي يطلق اول متجر رسمي لنادي رياضي   الدغمي يسأل عن حجم التجارة مع إسرائيل   الرزاز يلتقي رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة   القبض على 95 مروجا ومتعاطيا للمخدرات   وفاة شخص غرقاً في عمان   السعودية : وقف استيراد البيض من الاردن   اتحاد كرة القدم يتابع قضية "تزوير عقود اللاعبين" و الشارع الرياضي يشتعل   أطباء متهمون بالتهرب الضريبي!  
التاريخ : 07-07-2019
الوقـت   : 12:00pm 

العتوم تسأل وزير المالية عن ضريبة المعارف و أوجه صرفها..

الشعب نيوز -

توجهت النائب هدى العتوم نائب رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية بسؤال إلى وزير المالية حول ضريبة المعارف التي تخصص لصرف العلاوات والحوافز للمعلمين في وزارة التربية والتعليم..

وتطرقت العتوم في سؤالها النيابي إلى قيمة ضريبة المعارف التي كان يجب تحصيلها وإلى المبالغ الفعلية التي تم تحصيلها ، إضافة إلى توضيح أوجه صرفها لآخر خمس سنوات مفصلة في كل سنة على حدة .

كما واستفسرت العتوم في سؤالها إلى الجهات التي لم تسدد ضريبة المعارف المترتبة عليها مع بيان مبلغ كل جهة في جدول تفصيلي...

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.