مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"   الدركي المزايدة يتوج بالذهب في غرب آسيا للجودو   الفيصلي يطلق اول متجر رسمي لنادي رياضي   الدغمي يسأل عن حجم التجارة مع إسرائيل   الرزاز يلتقي رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة   القبض على 95 مروجا ومتعاطيا للمخدرات   وفاة شخص غرقاً في عمان   السعودية : وقف استيراد البيض من الاردن   اتحاد كرة القدم يتابع قضية "تزوير عقود اللاعبين" و الشارع الرياضي يشتعل   أطباء متهمون بالتهرب الضريبي!  
التاريخ : 08-07-2019
الوقـت   : 12:06pm 

النائب قراقيش يثمن ايعاز الرزاز بانشاء ملعب خماسي في ماركا الجنوبية

الشعب نيوز -

ثمّن النائب عمر قراقيش استجابة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز الفوريّة وإيعازه بتخصيص قطعة أرض خلال 48 ساعة لإنشاء ملعب خماسي ليكون متنفساً لأبناء المنطقة منطقة جبل النصر في ماركا الجنوبية.
وأوضح قراقيش في تصريحات صحفيّة اليوم أنّه التقى وعدد من وجهاء وأبناء المنطقة رئيس الوزراء بحضور عدد من أعضاء الفريق الوزاري، حيث تمّ بحث عدد من الملفات والقضايا التي تخصّ منطقة الدائرة الثانية شرقيّ العاصمة عمّان، كما طرح أبناء المنطقة العديد من المشاكل والمطالبات الخدميّة أثناء اللقاء.
ووجّه رئيس الوزراء – بحسب قراقيش – الفريق الوزاري والمسؤولين إلى متابعة المطالب والقضايا التي تهم أبناء المنطقة وتوفير الممكن من الخدمات اللازمة بأسرع وقت ممكن.
وأشاد قراقيش بالاستجابة السريعة لرئيس الوزراء، مثمناً جهود الفريق الوزاري الذي عمل على متابعة هذه المطالب فوراً.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.