مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"   الدركي المزايدة يتوج بالذهب في غرب آسيا للجودو   الفيصلي يطلق اول متجر رسمي لنادي رياضي   الدغمي يسأل عن حجم التجارة مع إسرائيل   الرزاز يلتقي رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة   القبض على 95 مروجا ومتعاطيا للمخدرات   وفاة شخص غرقاً في عمان   السعودية : وقف استيراد البيض من الاردن   اتحاد كرة القدم يتابع قضية "تزوير عقود اللاعبين" و الشارع الرياضي يشتعل   أطباء متهمون بالتهرب الضريبي!  
التاريخ : 09-07-2019
الوقـت   : 11:21am 

كابيتال بنك ينظم حملة لموظفيه للتبرع بالدم

الشعب نيوز -

 تأكيداً منه على أهمية العطاء الإنساني، وترجمة لاستراتيجية المسؤولية الاجتماعية للبنك، نظم كابيتال بنك، حملة لموظفيه للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم الوطني التابع لوزارة الصحة.

وشهدت الحملة التي أقيمت في مقر الإدارة الرئيسي لكابيتال بنك بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم، إقبالاً لافتاً من قبل الموظفين، حيث تبرع أكثر من 70 موظف وموظفة لصالح بنك الدم.

وتتماشى هذه الحملة مع دور كابيتال بنك الإنساني ومواطنته الصالحة في مد يد العون والمساعدة للمرضى خصوصاً أولئك المحتاجين للدم.

كما أنها تندرج، ضمن الشراكات الاستراتيجية التي يعقدها كابيتال بنك مع المؤسسات والشركات الوطنية التي تلعب دوراً هاماً ومميزاً في خدمة الوطن والمواطن. 

وأسهمت هذه الحملة إلى جانب حملات خيرية وإنسانية أخرى نظمها البنك في السابق في ترسيخ ثقافة العمل التطوعي والعطاء الإنساني لدى الموظفين الذي يعد تجسيداً حقيقياً للانتماء والإيثار، إلى جانب انعكاساتها الإيجابية وفوائدها الصحية والانسانية على المتبرعين بالدم من الموظفين.

 

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.