شقيق الدكتور فوزي الحموري في ذمة الله   بيض مشوي بالخضار والتيركي للفطور   خضار ستير فراي صحية للرجيم   برياني باللحم الهندي   مندلبليت": قررت توجيه اتهام بملفات فساد لـ"نتنياهو" وهي خطيرة جدا..ومطالبة بكف يده عن الحكم   السون كاري من الولايات المتحدة هي الزائرة رقم مليون إلى البترا .. فيديو   إصابة ثلاثة اشخاص إثر حادث تصادم في محافظة العاصمة    مجلة عمان الاهلية "البلقاء للبحوث والدراسات" معتمدة للنشر في الجامعة الأردنية   امل عيسى: تصاميمي نابعة من حب بلدي   النائب الفناطسة يهنئ البوتاس بجائزة الميدالية الذهبية  
التاريخ : 09-07-2019
الوقـت   : 11:54am 

الرزّاز يوعز باستكمال توسعة وتحديث مركز صحّي النصر المتوقفة منذ سنوات

الشعب نيوز -

ثمّن أهالي منطقة جبل النصر قرار رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز وإيعازه الفوري بطرح عطاء استكمال توسعة وتحديث مركز صحّي النصر العالقة منذ عدة سنوات، استجابة لمطالب أبناء المنطقة.

وأفاد النائب عمر قراقيش أنّ رئيس الوزراء وعد خلال لقائه عدد من وجهاء وأبناء المنطقة الأسبوع الماضي بطرح عطاء استكمال توسعة وتحديث مركز صحّي النصر خلال 72 ساعة، وقد تمت الاستجابة على الفور، حيث تم نشر إعلان طرح اليوم.

وأوضح قراقيش أن عمليّة توسعة وتحديث مركز صحي النصر عالقة منذ عدة سنوات لوجود عوائق في تنفيذ المشروع، بعد أن تم إنجاز 40% من أعمال التوسعة والتحديث فقط، لافتاً إلى أنّ رئيس الوزراء وعد بحل المشكلة واستكمال العطاء وهو ما تم فعلاً.

وقدّم النائب قراقيش باسم أبناء المنطقة الشكر الجزيل لرئيس الوزراء على هذه اللفتة والاستجابة السريعة، ولجهود الوزراء المعنيين على المتابعة الفوريّة.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.